زوجة بوعشرين: قلبي ينبئني بأن الملك سيفرح الكثيرين بعفوه منهم زوجي

حرر بتاريخ من طرف

استبشرت أسماء الموساوي، زوجة الصحافي توفيق بوعشرين، مؤسس يومية “أخبار اليوم” و”اليوم24″، خيرا بالتضامن الذي طبع هذه الفترة، في ظل الأزمة التي يمر منها المغرب، وذلك فيما يتعلق بحالة زوجها.

ونشرت أسماء تدوينة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تحت عنوان “وجه الوطن حزين..فلنضحك له…”.

وقالت أسماء: “صحيح أن جائحة كورونا التي ضربت العالم ولم يسلم منها بلدنا الحبيب تسببت في إصابة مواطنين نتمنى لهم الشفاء، وخطفت أرواحا نطلب لها الرحمة والمغفرة.. لكنها أكدت أن المغاربة ملكا وشعبا أمة استثنائية في انضباطها وتضامنها ونسيانها لخلافاتها”.

وأضافت: “لذلك أنا متأكدة من أن هذه الحالة المغربية الفريدة ستعرف مزيدا من البشائر التي تزيد من لحمة المغاربة والتفافهم على ملكهم، وقلبي –قلب الأم والزوجة- ينبئني بأن جلالة الملك سوف يوزع الفرح على كثير من الأسر بعفوه الكريم على أبنائه، وضمن هؤلاء زوجي الصحافي توفيق بوعشرين والصحافي حميد المهدوي ومعتقلي حراك الريف وغيرهم، إتماما لما بدأه جلالته وسار عليه حكمه من إنصاف ومصالحة وعفو حتى على من أساؤوا إليه”.

وأردفت مخاطبة المشتكيات: “إنني أستغل هذه الأجواء التي يختلط فيها الحزن بالتضامن والمحبة، لأقدم اعتذاري لكل من رأوا أنهم تضرروا في القضية التي توبع فيها زوجي، كما أعرب عن مسامحتي لكل من أساء إلي وإلى عائلتي الصغيرة بقصد أو بدونه…❤️❤️”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة