زكية لمريني رئيسة للمجلس الجهوي لحزب البام وعبد السلام الباكوري أمينه الجهوي خلفا لمحمد التويزي

حرر بتاريخ من طرف

عقد حزب الأصالة والمعاصرة يومه السبت 9 فبراير 2013، تتمة مؤتمره الجهوي تحت شعار “الحكامة الديمقراطية لحزب عصري” بإحدى ڤيلات رئيس المجلس البلدي لباشوية العطاوية والمستشار البرلماني “عبد الرزاق الوارزازي”.

المؤتمر الذي يعرف حضور مصطفى الباكوري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الوطني وفي مقدمتهم فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، وميلودة حازب، ومحمد التويزي الأمين العام الجهوي السابق، فيما يسجل المؤتمر غياب العضو المثير للجدل ورئيس لجنة الانتخابات بالحزب إلياس العمري.

وحسب ما عاينته “كش24” فقد اعلن عن اسم رئيسة المجلس الجهوي للحزب “زكية لمريني” والتي تم اختيارها بالإجماع، والتي سبق لصحيفة “كش24” الإعلان عن اسمها في مقال سابق.
إلى ذالك تم اختيار عبد السلام الباكوري المستشار البرلماني بالغرفة الثانية ورئيس جماعة “حد راس العين” أمينا جهويا للحزب خلفا لمحمد التويزي.

وفي معرض مداخلتها أكدت لمريني على شكرها لكل من ساهم في اختيارها رئيسة للمجلس الجهوي، وأضافت أنها ستعمل على دعم الحضور القوي للحزب بالجهة.

إلى ذالك اكد مصطفى الباكوري في معرض مداخلته خلال المؤتمر على ضرورة العمل على اكتساب الشرعية الحقيقية في الميدان من اجل تعزيز الهيمنة على صناديق الاقتراع في الاستحقاقات المقبلة.

زكية لمريني رئيسة للمجلس الجهوي لحزب البام وعبد السلام الباكوري أمينه الجهوي خلفا لمحمد التويزي

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة