زخات رعدية بالأطلس الكبير والصغير وسحب قليلة في باقي مناطق المغرب

حرر بتاريخ من طرف

زخات رعدية بالأطلس الكبير والصغير وسحب قليلة في باقي مناطق المغرب
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتميز الحالة الجوية، غدا الثلاثاء، بظهور سحب غير مستقرة ذات طابع عاصفي حيث ستكون مصحوبة بزخات رعدية فوق السفوح الجنوبية الشرقية للأطلس الكبير والأطلس الصغير ومناطقه المجاورة، لاسيما خلال الظهيرة والمساء.
 
كما سيلاحظ مرور سحب كثيفة فوق غرب الأقاليم الجنوبية مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة، في حين ستكون السماء قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.
 
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي بالسفوح الشرقية، فيما ستهب شمالية وضعيفة بالسهول الغربية.    وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و19 درجة بالشمال، وستصل إلى ما بين 23 و 27 درجة بأقصى جنوب البلاد.
 
أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 18 و 23 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و 29 درجة بالقرب من السواحل وسهول المحيط الأطلسي والجنوب الشرقي للبلاد إضافة إلى شرق المملكة، وستكون ما بين 34 و40 درجة فوق أقصى جنوب البلاد.
 
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة