“ريان إير” تعلن عن إطلاق خط جوي جديد بين أكادير و ميلانو بيرغامو

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت شركة الطيران منخفض التكلفة “ريان إير” اليوم الأربعاء عن إطلاق خط جديد يربط بين أكادير وميلانو بيرغامو يؤمن رحلتين في الأسبوع ابتداء من أكتوبر 2019 ، وذلك في إطار برنامج الشركة بالمغرب لشتاء 2019 ، الذي سيتم إطلاقه قريبا .

و أوضحت “ريان إير” في بلاغ لها أن الزبناء و الزوار المغاربة يمكنهم حجز رحلاتهم إلى غاية مارس 2020، مع الاستفادة من أسعار منخفضة أكثر وتحسينات تهم خدمة زبائن ريان إير في 2019 ، تتمثل على الخصوص في البرنامج الكامل لريان إير لشتاء 2019 بالمغرب، الذي سيتم الكشف عنه قريبا ،مشيرةا إلى ان الشركة اطلقت احتفالا بهذا الخط الجديد نحو ميلانو بيرغامو ، حملة لبيع تذاكر بأسعار تبدأ من 2017 درهم فقط للسفر في أكتوبر القادم . و أضافت الشركة أنه يتعين حجز هذه التذاكر في آجل أقصاه منتصف ليلة الجمعة فاتح مارس و ستكون متاحة فقط على موقع “ريان إير.كوم”.

وبهذه المناسبة ، قال يان ديلوميز مدير المبيعات والتسويق في ريان إير “نحن سعداء بإطلاق هذا الخط الجديد بين أكادير وميلانو بيرغامو في مطلع أكتوبر و الذي سيؤمن رحلتين في الأسبوع في إطار برنامجنا شتاء 2019” ، مضيفا ان الزبائن المغاربة بإمكانهم حجز رحلاتهم نحو ميلانو بيرغامو إلى غاية مارس 2020 ، فيما سيتم الكشف عن “برنامجنا الكامل قريبا” .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة