ريال مدريد يكشف قراره بخصوص بيع عقد حكيمي

حرر بتاريخ من طرف

كشفت صحيفة  “آس” الإسبانية عن تراجع إدارة ريال مدريد عن بيع عقود مجموعة من اللاعبين المعارين، أبرزهم المغربي أشرف حكيمي، الذي يخوض موسمه الثاني تواليا مع بروسيا دورتموند الألماني.

الصحيفة أوضحت أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، يتابع ملف اللاعبين المعارين، بعد أن تم رصد مسؤولين تقنيين، لإعداد تقارير عن لاعبي ريال مدريد المعارين، والذي وصل عددهم إلى خمسة، بداية بحكيمي الذي يلعب موسمه الثاني بألمانيا، وسيرجيو ريغيلون، المعار إلى نادي إشبيلية، ثم صاحب الـ18 سنة، تاكيفوسا كوب، الذي يحمل ألوان مايوركا، وداني سيبالوس، المتألق مع الأرسنال، إضافة إلى مارتن أوديغارد، الذي يتواجد حاليا مع ريال سوسييداد.

المصدر ذاته شدد على أن الأرقام والتقارير الواردة بخصوص حكيمي، دفعت بريال مدريد، التمسك بخدمات حكيمي، الذي استطاع منذ موسمه الأول بـ”البوندسليغا”، كسب رسميته مع المجموعة، والفوز في منافسات عديدة بجائزة أفضل لاعب ببروسيا دورتموند.

ولم يخف مسؤولو الفريق الألماني، رغبتهم في شراء عقد حكيمي من ريال مدريد بعد نهاية فترة إعارته،علما أن قيمته السوقية حاليا، قد وصلت إلى 35 مليون أورو، إلا أن تشبث “الميرنغي” بالاستفادة من خدمات معاريه، قد تنهي أي محاولات لفتح باب المفاوضات بخصوص الظهير الأيمن.

وكان النادي الملكي قد حاول سابقاً استعادة أشرف حكيمي من صفوف دورتموند بعد سنة واحدة على عقد الإعارة الذي يربط الطرفين، إلا أن المدير الرياضي للنادي رفض الفكرة بشكل قاطع، ليواصل حكيمي مغامرته الأولى خارج إسبانيا، وهاته المرة بملاعب “البوندسليغا”.

تجدر الإشارة إلى أن الظهور الأخير للدولي المغربي مع المنتخب، كان بفترة التوقف الدولي الخاصة بمباريات “الفيفا” لشهر أكتوبر الجاري،  عندما عزز صفوف كتيبة وحيد خاليلوزيتش، بوديتي ليبيا ومنتخب الغابون، وذلك تأهبا لانطلاق التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة