رونار يجمع الأسود بالمعمورة استعدادا لإقصائيات الكان

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر أن يكشف الناخب الوطني هيرفي رونار، في نهاية غشت المقبل، عن اللائحة التي ستخوض المباراة ضد مالاوي، والتي تم تأجيلها إلى شتنبر القادم، بعدما قررت الكاف تأجيل ذلك لفسح المجال أمام المنتخبات الإفريقية المشاركة بالمونديال بالاستعداد بشكل جيد للحدث العالمي.

ويبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم الاستعداد للمباراة ضد مالاوي، المقررة في سابع شتنبر المقبل، برسم الدورة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2019 في الثالث من الشهر ذاته بالرباط، التي احتضنت المعسكرات الإعدادية الأخيرة للأسود.

وأوقعت قرعة كأس إفريقيا للأمم 2019 المنتخب الوطني بالمجموعة الثانية إلى جانب الكاميرون، البلد المنظم ومالاوي وجزر القمر، والتي ستعرف تأهل منتخبين، بعدما قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رفع عدد المنتخبات المشاركة بالكان إلى 24 منتخبا بدل 16، انطلاقا من النسخة القادمة.

ويشار أن الشكوك مازالت تحوم حول إمكانية إقامة البطولة بالكاميرون، إذ من المنتظر أن يتم الحسم بصفة نهائية في الأمر، خلال الاجتماع المقبل للكاف المقرر بشرم الشيخ المصرية يوم 28 شتنبر المقبل، بسبب عدم انتهاء الأشغال بعدد من الملاعب المرشحة لاستضافة النهائيات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة