رفض إستقلالية فرع كرة القدم عن نادي الكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

رفض غالبية أعضاء المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي ، في اجتماع عقد أول أمس الإثنين ، مقترح منح فرع كرة القدم استقلالية مالية و إدارية .

و أعلن رؤساء الفروع الرافضون تشبثهم بقاطرة النادي ، و تقاسم الهموم و الأزمات دون التأسيس لمخرجات قد تعود سلبا على النادي المراكشي من حيث التشتت و فقدان وحدته العضوية .

و كان يوسف ظهير ، رئيس المكتب المديري ، تقدم ، عبر جدول أعمال اجتماع مكتبه ، بمقترح استقلالية فرع كرة القدم لتجنيب المكتب المديري تبعات الديون التي راكمها فرع كرة القدم ، و إمكانية دخوله في نزاعات قضائية قد يعاني معها النادي من أحكام الحجز .

تبريرات لم يستسغها أعضاء المكتب المديري الذين كشف بعضهم أن الأمر لا يعدو أن يكون إعدادا من رئيس المكتب المديري لتحقيق رغبة فؤاد الورزازي ، في أن يعود لرئاسة فرع كرة القدم بصفقة اختلطت فيها المصالح الإجتماعية بالسياسية بالمالية .

و استندت مصادر ” كش 24  ” في طرحها على وجبة الفطور التي استضاف فيها فؤاد الورزازي كلا من رئيس المكتب المديري و بعض مرافقيه ، في حين رفض محسن مربوح ، رئيس فرع كرة القدم ، حضورها .

علاقة بالموضوع ، توافق أعضاء المكتب المديري للكوكب المراكشي على النقطة الثانية في جدول الأعمال ، و المتعلقة بالجمع العام للنادي حيث تم تحديد تاريخ 18 يونيو الجاري لانتخاب مكتب جديد برئاسة جديدة .

و يبدو أن الأمور كلها تسير في تجاه تجديد الثقة في يوسف ظهير و لائحته التي ستكون فريدة خلال الجمع العام . و يحسب للمكتب المديري الحالي للكوكب المراكشي أنه ارتقى ببنية استقبال النادي من خلال تجديد مرفق الإدارة المركزية ، و تأسيس مجمع إداري يضم كل الفروع ، مع توفير أسطول سائل نقل من سيارات و حافلات صغيرة و كبيرة ، في حين غابت عنه النتائج الميدانية ، باستثناء البطولة الوطنية لفرع الدراجات و بعض الإنجازات الفردية لرياضيي باقي الفروع الثمانية عشر .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة