رغم حملة “سواعدة” ضده.. نفاذ تذاكر حفل “لمعلم” بالرياض

حرر بتاريخ من طرف

على الرغم من أن السعوديين دشنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، رافضين حضور سعد لمجرد إلى السعودية بسبب الاتهامات، التي لاحقته، إلا أن التذاكر المخصصة لحفله المقرر إحيائه يوم 18 من الشهر الجاري، بالنسبة إلى عرض،”vip box” الخاص بكبار الشخصيات، نفذت جميعها.

وأعلن موقع سعودي خاص ببيع تذاكر حفلات الهيئة العامة للترفيه عن نفاد التذاكر المخصصة لكبار الشخصيات لحفل “لمعلم”، بعد فترة وجيزة عبر منافذ البيع؛ فيما لا تزال فئات أخرى متاحة أمام الجمهور.

ووصل سعر تذاكر حفل لمجرد الذي، إلى ما يفوق 10 ملايين سنتيم مغربي بالنسبة إلى عرض،”vip box” الخاص بكبار الشخصيات، فيما تراوح سعر تذاكر العروض المتاحة أمام الجمهور، بين 500 درهم مغربي، و1000 درهم مغربي.

وكانت الهيأة العامة للترفيه في السعودية قد أقنعت سعد لمجرد بأن تكون عودته إلى الحفلات من الرياض في سهرة تشارك فيها إلى جانبه الفنانة اللبنانية مريام فارس، وفريق ميامي الكويتي.

وكان نشطاء سعوديون أطلقوا حملة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحت وسم “#نرفض سعد لمجرد في السعودية”، يعبرون من خلالها عن رفضهم عودة مغني البوب المغربي سعد لمجرد إلى حفلات السعودية، على اعتبار أنّ “استقبال لمجرد على مسارح الرياض بمثابة تسامح مع جرائم الاغتصاب”؛ فيما تباينت ردود أفعال المغردين على الوسم بين مؤيد ومعارض، وقال البعض إن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، خصوصا أن جلسات المحاكمة لم تنته بعد.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة