رسميا.. “غلوري” تُعلن عن موعد نزال بدر هاري واليستر اوفريم

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت منظمة “غلوري” لرياضة “الكيك بوكسينغ”، عن مواجهة بدر هاري و المقاتل الهولندي أليستر أوفريم في أمسية Glory Collision 4 وذلك في شهر أكتوبر القادم.

وعنونت المنظمة النزال المرتقب بـ”المواجهة الختامية” في إشارة لفوز كل واحد منهما على الآخر بنزال سابق في الفترة الذهبية للكيوان.

وتجدر الإشارة إلى أن “اليستر أوفريم”، سبق ان اعتزل رياضة “الكيك بوكسينغ” ليتوجه إلى بطولة “يو أف سي ” للرياضات القتالية المختلطة، قبل أن يعود عبر بوابة منظمة غلوري العالمية.

في السياق ذاته، أكدت مصادر إعلامية رياضية، أن الليلة ذاتها، من المرتقب أن تعيد المقاتل المغربي الريفي جمال بن صديق، ليواجه خصمه السابق الروماني “بيني أديغبوي” الذي سبق أن أطاح به بن صديق بالضربة القاضية في آخر نزال جمعهما.

وكانت منظمة “غلوري” قد قالت في سابق، إنها تسعى إلى تحقيق رغبة البطل المغربي، بدر هاري، حيث طلب منها إعادة النزال مع “جوشيك”، كونه كان متقدما عليه وأسقطه مرتين بالضربة القاضية.

وكما يسعى بدر هاري عبر هذا النزال إعادة إحياء “مجده” في الرياضة، حيث أنه بالرغم من تصنيفه حالياً في المركز الثامن ضمن محترفي الوزن الثقيل، إلا أنه أكثرهم مشاركة في النزالات برصيد 121 مقابلة فاز في 106 منها 92 بالضربة القاضية فيما خسر 16 نزالا فقط.

وبعد هزيمته الأخيرة، وفي وقت توقع الكثيرين إعلان اعتزاله، خرج بدر هاري عن صمته بخصوص مستقبله في الرياضة القتالية، مؤكدا استمراره في خوض النزالات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة