رسميا..”طاس” تلغي قرار إعادة مباراة الوداد والترجي.. ولم تحسم في مصير الكأس

حرر بتاريخ من طرف

ألغت محكمة التحكيم الرياضي (طاس)، اليوم الأربعاء، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم القاضي بإعادة مباراة الإياب من الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

واعتبرت محكمة التحكيم الرياضي في بلاغ لها ان اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري للعبة لم تكن “الجهة المختصة” لاتخاذ هذا القرار مشيرة الى أن البث في مصير النهائي يعود الى “الاجهزة المختصة في الاتحاد الإفريقي” الذي سينظر في الأحداث التي رافقت مباراة الإياب في الدور النهائي في 31 ماي بتونس “واتخاذ القرار في ما يتعلق بإعادة المباراة من عدمها”.

ورفضت المحكمة الرياضية جميع طلبات فريق الوداد البيضاوي، على الرغم من شهادة حكم المباراة والمندوب، والمتمثلة في سحب اللقب من الفريق التونسي، واعتباره فائزا باللقب، مع تحويل منحة التتويج المتمثلة في 2.50 مليون دولار، بالإضافة إلى رفض إعادة المباراة.

ولم يعلن قرار “الطاس” تتويج الفريق التونسي بشكل صريح باللقب القاري، مشددة على أنها ستسمر في مداولاتها بشأن الدفوعات الخاصة بنادي الترجي الرياضي التونسي، والإعلان بعدها عن القرار النهائي، مع الأخذ بعين الاعتبار أي خطوة سيتخذها “الكاف”، بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة