رسميا..تأخير مباراة الرجاء البيضاوي ونقلها إلى ملعب جديد

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأخير موعد مباراة الرجاء البيضاوي ووداد فاس بيوم واحد، لتقام في الثالث من نونبر المقبل عوض الثاني منه، وذلك بعد أن تم نقلها من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، إلى الملعب الكبير بطنجة.

وذكر بلاغ رسمي، للجامعة، أنه ” نظرا لأشغال الصيانة التي تعرفها أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، تم تعديل برنامج مباراتي نصف نهاية كأس العرش للموسم الرياضي 2017/2018″.

وستقام مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان، في الثاني من شهر نونبر المقبل، بملعب فاس، على الساعة السادسة مساء، بينما ستقام مباراة الرجاء ووداد فاس، في اليوم الموالي، بملعب طنحة، على الساعة الخامسة عصرا.

وجاء بلاغ الجامعة، بعد توصلها بمراسلات من مسؤولي الأمن، ينبهونها إلى استحالة خوض مبارتي الرجاء والوداد في كأس العرش في اليوم نفسه، لتفادي التقاء جمهور الفريقين.

إذ أكدت مصالح الأمن للجامعة أن تنقل جماهير الرجاء إلى الرباط، وتنقل جماهير الوداد إلى فاس، في اليوم نفسه، سيتسبب في شجارات، وحوادث سير، عند التقاء جماهير الفريقين في الطريق السيار.

وأوضح مسؤولو الأمن أن إجراء مباراة الرجاء بالرباط، سيتسبب أيضا في مشاكل كثيرة، بالنظر إلى العلاقة المتوترة بين جماهير الجيش الملكي والخضر، الأمر الذي اضطر الجامعة إلى نقل المباراة إلى ملعب طنجة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة