رسميا” الكوكب المراكشي” يواجه” شباب قصبة تادلة” ضمن منافسات كأس العرش بمراكش في هذا التاريخ + برنامج المباريات

حرر بتاريخ من طرف

بعد إجرائه لعدد من المباريات الودية بمراكش وخارجها خلال الشهرين الماضين، يستعد فريق ” الكوكب الرياضي المراكشي” للدخول في غمار الموسم الرياضي القادم بمواجهته رسميا فريق ” شباب قصبة تادلة” مساء السبت 22 غشت 2015، على أرضية ملعب مراكش الكبير .
 
وسبق للفريق المراكشي أن إنطلق في سلسلة من الإنتدابات المهمة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إستهدفت عدد من اللاعبين الوازنين على الصعيد الوطني بعد الإنتقادات التي تلقها مسؤولوا الفريق خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية للموسم الماضي.

وسيكون على فارس النخيل في مواجته عن مرحلة سدس عشر ذهاب كأس العرش في كرة القدم، تحقيق الفوز خصوصا بعد النتيجة الجيدة التي حققها بإحتلاله للصف الثالث في الترتيب العام لبطولة الموسم الماضي، وكذا المستوى الذي ظهر به في آخر المباريات بالرغم من مقاطعة بعض الجماهير لمبارياته.
 

الكوكب المراكشي إذن سيكون على موعد هام  مساء السبت القادم وفي أولى الإختبارات له، حيث سيُظهر ” هشام الدميعي” مدرب الفريق الترسانة التي يتوفر عليها والتي سيواجه بها كبريات الفرق الوطنية .
 
مباراة “الكاسم”و”شباب قصبة تادلة”، ستنطلق رسميا في الساعة السابعة مساءا بملعب مراكش الكبير، وسيتم طرح تذاكر المباراة بداية من يوم الجمعة بشبابيك ملعب الحارثي والملعب الذي سيحتضن هذه المقابلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة