رد على رسالة تلميذ “مقهور” لمدير أكاديمية مراكش

حرر بتاريخ من طرف

بناء على الشكاية التي توجه بها تلميذ وصف نفسه بالمقهور إلى مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي، حلت لجنة من المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بالرحامنة بالثانوية التأهيلية بحد راس العين، للتحقيق في حقيقة الإتهامات الواردة في الرسالة.

وحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن أعضاء اللجنة استفسرت مجموعة من التلاميذ والتلميذات بالمؤسسة التعليمية المذكورة، حيث أكدوا بأن الإتهامات الموجهة لأستاذ الرياضيات كاذبة ولا أساس لها من الصحة، وبكون أستاذهم يتفاني في عمله ولا يدخر جها في تلقينهم وتعليمهم.

وأكد مجموعة من التلاميذ في عريضة موجهة للجريدة مديلة بتوقيعاتهم، بأن أستاذ الرياضيات يتصف بـ”أخلاق حسنة وحميدة ويساعدهم في كل ما يحتاجون إليه، كما يسهر على تقديم ساعات الدعم مجانا للتلاميذ داخل الثانوية ولم ينعث أي أحد بكلام غير لائق”.

من جهته، وفي رد على ماجاء في فحوى الرسالة الموجهة إلى مدير أكاديمية مراكش، أكد استاذ مادة الرياضيات على ذلك لا يعدو أن يكون مجرد اتهامات كيدية، وتهم ملفقة تقف وراءها بعض الجهات التي يغيضها نجاح الأستاذ المذكور في رسالته التعليمية النبيلة، والذي يتجلى من خلال مستوى تلاميذه الذين يحصدون غالبا نقطا ونتائج مشرفة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة