ردا على احماد القباج..نكيل في تصريح لـ”كشـ24″: دعيتو لله ياخذ فيه الحق

حرر بتاريخ من طرف

قال محمد نكيل وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، في تصريح لـ”كشـ24″، بأن ما جاء في تصريح احماد القباج على موقعه، كذب وبهتان وافتراء، وأن الوحيد الذي يعلم ما في القلوب هو الله سبحانه وتعالى وهو من يعلم الأصلح وليس غيره.

وأضاف نكيل بأنه لم يسبق له أن احتسى الخمر أبدا ولا يبيعها، مضيفا “سبحان مبدل الاحول” وصدق من قال “إتق شر من أحسنت إليه”، فأنا كنت من أول من ساعد القباج على تجاوز الأزمة التي أصابته، بعد الحادثة، يضيف نكيل.

واستطرد وكيل لائحة البام بمقاطعة السيبع قائلا: “دعيتو لله هو اللي غادي ياخذ فيه الحق.”

وعبر نائب العمدة السابق بالمجلس الجماعي لمراكش عن اعتزازه بانتمائه لحزب الأصالة والمعاصرة الذي يؤمن بالمقدسات وبشعار الله الوطن الملك.

واشار نكيل إلى أن الشيخ محمد بن عبد الرحمان المغراوي لا يقوم بالدعاية لفائدة حزب بعينه، والدليل على ذلك انتقاله بين ثلاث أشخاص يمثلون أحزاب من المعارضة والاغلبية، دعا مناصريها إلى أداء الواجب الوطني والتصويت بكثافة تماشيا مع الخطاب الملكي السامي، مضيفا بأن المغراوي لاينتمي إلى أي حزب سياسي، ولا يروج لحزب بعينه.

ودعا نكيل في الوقت ذاته، أحماد القباج إلى زيارة مقاطعة سيدي يوسف بن علي للوقوف على الدعم الذي تقدمه ساكنتها لحزب الصالة والمعاصرة، وخير دليل على ذلك يضيف نكيل المسيرة الحاشدة التي نظمت أول أمس الأربعاء بالحي المذكور والتي عرفت حضور الألآف حسب قوله.

وتساءل نكيل عن الهدف من هذه الخرجة الإعلامية في هذا التوقيت ومن يقف وراءها، قائلا إن الصناديق هي التي ستبين للقباج زيف كلامه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة