رحلة مثيرة لحجاج مغاربة تبدأ بـ 18 ساعة من الانتظار بمطار مراكش وتتحول الى تيه ورعب بالديار المقدسة

حرر بتاريخ من طرف

رحلة مثيرة لحجاج مغاربة تبدأ بـ 18 ساعة من الانتظار بمطار مراكش وتتحول الى تيه ورعب بالديار المقدسة
بعد أكثر من ثمانية عشر ساعة من الإنتظار، أقلع العشرات من الحجاج الذين ظلوا عالقين بمطار مراكش المنارة نحو الديار المقدسة على متن طائرة بلغارية عوَّضت طائرة الخطوط الملكية المغربية التي أخلفت موعدها مع ضيوف الرحمان.
 
الرحلة المضنية للحجاج الذي كان حظهم سيئا منذ البداية، سرعان ما تحولت لتأخذ أبعادا أكثر إثارة بعد وصولهم في وقت مبكر من صباح أول أمس الأربعاء إلى أراضي العربية السعودية، حيث وجدوا أنفسهم وحيدين بعدما تعذر عليهم الإلتقاء بمرافقيهم المنتدبين من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لمصاحبتهم في عملية أداء مناسك الحج.
 
رحلة التيه تلك لم تتوقف عند الحد، بحسب إفادة حجاج في اتصالهم بـ”كش24″، بعدما تعرضوا لحادثة سير نجوا منها بأعجوبة وهم في طريقهم إلى مكان إقامتهم، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه السائق الذي لم يسترح لأربعة وعشرين ساعة كاملة.
 
وقالت المصادر ذاتها، إن صراخ الحجاج اختلط بعويل البعض الذي كان يبكي، بينما ارتفعت أصوات البعض الآخر بأداء الشهادة في منظر رهيب، واضطر حجاج إلى رش سائق الحافلة بالماء حتى يتمكن من مواصلة المسير بهم الى مكان اقامتهم بالمدينة المنورة، وهناك اكتملت حلقات رحلة التيه والرعب بوجبة أكل منتهية الصلاحية كانت بانتظارهم. 
…………………

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة