رجل تركي يتوصّل باتصالات ورسائل من مغاربة بسبب مسلسل يُعرض على “دوزيم”

حرر بتاريخ من طرف

فتح رجل من ولاية أوردو التركية،  دعوى قضائية ضد منتج مسلسل تلفزيوني يُبث على القناة الثانية “دوزيم”، بعد أن ظهر رقم هاتفه الخلوي في مشهد أدى إلى سلسلة مكالمات ورسائل غير لائقة من قبل المشاهدين المغاربة للمسلسل.

وقال الرجل ، المسمى “إيرول د” ، “إنهم يعتقدون أنني شخصية المسلسل التلفزيوني “الوعد” ويواصلون إرسال رسائل إلي وصور غير لائقة ليل نهار”، وفق ما أورده موقع ” Hurriyet Daily News“.

وبحسب الشكوى، يضيف المصدر ذاته، في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني المذكور، تقوم شخصية أنثى ، Cemre ، بالاتصال برقم يظهر على الشاشة ، والذي كان بالصدفة ملكا لـ Erol D. في الحياة الحقيقية.

وبعد وقت قصير من بث الحلقة ، التقط أحد محبي المسلسل التلفزيوني في المغرب لقطة شاشة للمشهد ونشر الرقم على حسابات التواصل الاجتماعي، مما تسبب في مشاكل في حياة إيرول دي.

وفي وقت قصير، يضيف الوقع، انتشرت لقطة الشاشة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبدأ الناس في الاتصال بالرقم المذكور، معتقدين أنه قد ينتمي بالفعل إلى الشخصية كما رأينا في الحلقة.

وقال إيرول د. “لم أكن أعرف شيئًا عن المسلسل التلفزيوني. بعد الرسائل والصور غير المناسبة التي قصفت هاتفي ، ظهرت مشاكل بيني وبين زوجتي”.

وأوضح محامي المعني بالأمر أن هذا الأمر، تسبب لموكله بإزعاج داخل منزله، وأنه “أصبح من الصعب على إيرول استخدام هاتفه بسبب الرسائل والمكالمات غير اللائقة التي يتوصل بها”، والتي تكون في ساعات غريبة وتزعجه”.

وطالب المحامي بتعويض منتج المسلسل بقوله “من غير القانوني نشر رقم هاتف شخص ما في بث دولي بدون إرادة الشخص”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة