رانيا يوسف تعرض “بطانة” فستانها المثير للجدل على النيابة

حرر بتاريخ من طرف

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن أنها عرضت أمام النيابة بطانة الفستان المثير للجدل الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة صورا للفستان المذكور من جميع الزوايا.

وأوضحت يوسف، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “فرانس 24″، أمس الجمعة، أنها أقنعت النيابة بأن الفستان له بطانة داخلية.

وقالت: “أقنعتهم إن الفستان له بطانة داخلية اللي هي الفستان القصير اللي بيتلبس تحت الطبقة المطرزة”، وأوضحت أن المحامين الذين تقدموا ضدها بدعاوى اعتراضا على فستانها، لم يتنازلوا عنها مثلما روجوا في الإعلام.

وأشارت يوسف إلى أنه “لم يسحب أي محام دعواه، لأن الدعوى وصلت للنائب العام وحينها القرار يكون له، وكانت فرقعة إعلامية، أما من قالوا أنهم تنازلوا فهذه دعاية على حسابي.. وما أغضب الناس هو الصور التي التقطها بعض المصورين من الخلف، المشكلة في الحركة لأنها سمحت للمايوه أن يترفع قليلا بدون قصد مني فظهر جزء من ضهري”.

وأكدت على أنها كانت تجهل أن القانون المصري يتيح لأي مواطن رفع دعاوى قضائية ضد أي أحد قائلة: “أنا كان لازم أخد بالي، ويمكن لأني كنت أول مرة ألبس الفستان والبطانة بتتحرك وده إللي ضايقهم أكتر”.

وارتدت رانيا يوسف في حفل المهرجان السينمائي آنذاك فستانا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز، ومن أسفله قطعة تشبه “المايوه”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة