رئيس فريق الكوكب يوضح بخصوص الدعم المادي للمجلس الجماعي

حرر بتاريخ من طرف

توصلت “كشـ24” بتوضيح من رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم ردا على المقال المنشور بالجريدة تحت عنوان “المجلس الجماعي يفضح المكتب المسير للكوكب المراكشي”.

وقال رئيس النادي فؤاد الورزازي في بلاغ له، إنه “خلافا للمغالطة التي يحيل إليها عنوان المقالن فغن رسالة المجلس المذكورة تؤكد ما قلناه بخصوص غياب الدعم برسم الموسم الحالي جملة وتفصيلا حيث إن اتفاقية دعم فريق الكوكب المراكشي انتهت في 2018، وتم ادراج تجديدها كمشروع اتفاقية بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي”.

وأكد الورزازي “أن الفريق تمكن وبمجهودات وتضحيات ذاتية من تدبير مصاريف استغلاله برسم الموسم الحالي في غياب تجديد لاتفاقيتي دعم مجلسي المدينة والجهة ونحن على مشارف نهاية الموسم.

وأضاف البلاغ ” نطلب من المنبر الإلكتروني الصحفي نشر هذا التصويب كما نطلب منه نشر محتوى رسالتنا الموجهة الى رئيس المجلس الجماعي بتاريخ 28 ماي 2019 بخصوص دعم الفريق في المستقبل والذي ننشره حتى يتم تنوير الرأي العام، إذ خلافا لما قد يتم التلميح له، فقد طلبنا من رئيس المجلس الجماعي أن يتدارس امكانية حضور أقوى لهذا الأخير كمساهم رئيسي وقوي في الشركة الرياضية للكوكب المراكشي المزمع احداثها حتى يصبح النادي فعلا ملكا لكل المراكشيين وأكثر شفافية في تدبيره”.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة