رئيس جماعة يُعرض حياة المواطنين للخطر نواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

اتهم النجم النجار رئيس جمعية بن عائشة للتنمية الاجتماعية رئيس جماعة أولاد ادليم بتعريض حياة والده للخطر بسبب حرمان الأخير من خدمة سيارة الاسعاف الجماعية.

وأضاف النجار في اتصال بكشـ24 أنه يتصل برئيس المجلس الجماعي منذ السادسة صباحا، من أجل تمكينه من سيارة الإسعاف الجماعية لنقل والده طريح الفراش والذي يعاني من وضعية صحية جد متدهورة إلى المستشفى بمراكش، إلا أن المسؤول الجماعي ظل يرفض التدخل لإنقاذ المواطن المريض حسب تعبير المشتكي.

وأفاد المتحدث ذاته، أن أحد نواب الرئيس وهو مستشار يمثل ساكنة دوار بن عائشة والدواوير المجاورة توجه إلى مقر الجماعة رغم بعده عن هذه المنطقة ودخل في صراع مع الرئيس حول حق هذا المواطن في نقل والده إلى المستشفى بمراكش، دون جدوى حيث تعرّض لاعتداء من طرف مستشار آخر كان بمعية الرئيس.

وأمام هذا الوضع، أكد النجار، أنه يحاول الاستعانة بخدمات الإسعاف التابعة لجماعة سيد الزين من أجل إنقاذ حياة والده، مشيرا إلى أن هذه الحالة تعد الثالثة من نوعها التي يرفض رئيس الجماعة تمكين المواطنين من سيارة الاسعاف الجماعية، حيث أن أول حالة كانت سيدة ظلت تنتظر الاسعاف لساعات قبل أن تفارق الحياة.

آخر فصول الاستهتار بحياة المواطنين بهذه الجماعة القروية، حسب المصدر ذاته، كانت قبل أيام حينما ظل مواطن ملقى على قارعة الطريق نحو 6 ساعات ونصف قبل أن يضطر مواطنون على نقله على متن سيارة أجرة في الوقت الذي رفض فيه رئيس المجلس الجماعي بعث سيارة إسعاف من أجل إنقاذ المريض بدعوى غياب السائق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة