رئيس “الفيفا”: المغرب قدم أسماء لامعة في عالم المستديرة

حرر بتاريخ من طرف

قالت رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” السويسري جياني انفانتينو إن المغرب أرض كرة القدم وقدم عبر التاريخ أسماء لامعة في عالم المستديرة.

انفانتينو الذي كان يتحدث أمس الاثنين للصحافة بعد وصوله لمطار الرباط سلا للمشاركة في المناظرة الإفريقية حول الكرة الإفريقية، قال “المغرب أرض كرة القدم منذ زمان، والجميع يعلم حجم كرة القدم المغربية على مر التاريخ، وما قدمته الأخيرة من أسماء لامعة على الساحة الكروية القارية، وما تقدمه من صورة جيدة على المستوى التسييري حاليا”.

رئيس الفيفا، عبر عن اعتزازه وسعادته بحضوره للمغرب من أجل المشاركة في المناظرة الإفريقية، والتي سيتم مناقشة شؤون الكرة بالقارة السمراء ضمن أشغالها.

السويسري جياني انفانتينو الذي كان في استقباله بمطار الرباط-سلا كلا من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والملغاشي أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أوضح أن المناظرة التي ستحتضنها الصخيرة غدا و بعد غد ستتميز بمناقشة مستقبل الكرة في القارة الإفريقية، مضيفا أن القارة السمراء قدمت الشيء الكثير للمستديرة عالميا.

هذا، و حل السويسري جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، أمس الاثنين، بمطار الرباط-سلا، من أجل تلبية دعوة الحضور لمناظرة الأيام الإفريقية لكرة القدم، التي يحتضنها المغرب تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، اليوم و غدا، ويستضيف أشغالها القصر الدولي للمؤتمرات بالصخيرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة