رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد يعتدي على اللاعب الدولي السابق احمد البهجة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد يعتدي على اللاعب الدولي السابق احمد البهجة بمراكش

هي فضيحة اخرى تنضاف الى مسلسل الفضائح التي اصبح محمد العمراني رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد بطلا لها مؤخرا، حيث نقل اللاعب الدولي أحمد البهجة ورئيس جمعية قدماء لاعبي ومسيري كرة القدم بمراكش زوال امس السبت 6 أبريل الجاري إلى إحدى المصحات الخصوصية لتلقي العلاجات الضرورية جراء ترضه لتعنيف جسدي من طرف محمد العمراني رئيس الجامعة الملكية الغربية لكرة اليد.

وأفاد شهود عيان أن العمراني وجه للاعب الدولي أحمد البهجة سيلا من الكلام الجارح قبل أن ينقض عليه ويوجه له عدة لكمات على مستوى الوجه ليسقط لاعب الكوكب المراكشي والمنتخب الوطني سابفا مغمى عليه ويتم نقله لتلقي العلاجات.

وأوضح المصدر ذاته ل”كش24″ أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد عمد إلى المس بالمقدسات عندما لعن البهجة والأوسمة التي أحرزها خلال مسيرته الرياضية والجهات التي توجته بها.

وأبرز البهجة الذي كان يرقد بالغرفة رقم عشرة بالمصحة المذكورة في تصريح ل”كش24″ ( تسجيل صوتي ) أن العمراني قال له بالحرف ” الله يلعن كل من علق وساما ” مشيرا إلى أنه حظي بإحراز وسام ملكي في وقت سابق، وهو ما اعتبره البهجة مسا بالمقدسات معلنا متابعة المعني بالأمر أمام العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة