رئيس اتحاد شركات الأمن الخاص بالمغرب يدافع عن المهنة في برنامج 45 دقيقة

حرر بتاريخ من طرف

كعادته دائما في التعريف بالمشاكل الحقيقية التي يعيشها قطاع الأمن الخاص بالمغرب ، استغل زهير خربوش المدير العام الرئيس لشركة “بلاك ووتر”، ورئيس اتحاد شركات الأمن الخاص بالمغرب الفرصة في برنامج 45 دقيقة الذي تبثه القناة الأولى المغربية، في حلقته التي خصصها لموضوع “الأمن الخاص تحت المجهر”، ليتحدث عن واقع الامن الخاص بالمغرب والإكراهات التي يعيشها، وعن جدلية القانون والواقع بهذا القطاع.

هذا ويعمل زهير خربوش من خلال ممارسته المهنة على خلق توازن كبير بين المشغل والمقاول، بدعوته الى احترام القوانين المنظمة لهاته المهنة، منبها من خلال تدخله على مجموعة من الحقائق الصادمة، التي تعتري هاته المهنة.

وكشف خربوش في تصريحه للبرنامج المذكور عن الطريقة التي يتم بها تنسيق الجهود بين السلطات المحلية وشركات الامن الخاص في مكافحة الجريمة والابلاغ عن المشتبه بهم، في اطار اليقظة التي يمتع بها رجل الأمن الخاص.

وحرص برنامج 45 دقيقة من خلال حلقته الخاصة بقطاع الأمن الخاص، على الإستماع للعديد من النشطاء ومنعشي هذا القطاع، الذين بصموا كفاءة عالية في مجال قطاع الحراسة الخاصة وعلى رأسهم الإطار الشاب زهير خربوش الذي أضحى نجما تلفزيونيا، في هذا المضمار، حيث عمدت العديد من القنوات المغربية والعربية والعالمية الى تغطية أنشطة هذا الأخير في مجال الأمن الخاص.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة