دوزيم تعرض “سيتكوم” حول مراكش والمراكشيين في رمضان المقبل

حرر بتاريخ من طرف

يضع المخرج المغربي إدريس الروخ، الترتيبات الأخيرة للشروع في تصوير «سيتكوم» جديد، ينتظر أن يعرض في رمضان المقبل على القناة الثانية «دوزيم»، سيقوده إلى مراكش لتصوير مشاهده.

وسيجمع العمل الجديد ثلة من الممثلين من مراكش، وذلك بهدف إعطاء لمسة خاصة للعمل الجديد، فيما سيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن أسماء المشاركين فيه.

وقال الروخ في حديث مع يومية «الصباح»، إنه بعد الجديدة وآسفي ومدن أخرى، جاء الدور لتصوير عمل فكاهي جديد بمراكش، مشيرا إلى أنه خلال الأسابيع المقبلة سينطلق تصوير أول مشاهد «السيتكوم»، على أن يكون جاهزا قبل رمضان، للشروع في بثه على القناة الثانية

وسيتكون العمل الكوميدي الجديد من 30 حلقة، ينتظر أن تبرمج «دوزيم» عرضها في وقت الذروة، وهو الأمر الذي دأبت عليه منذ سنوات، علما أنه يتوقع أن تعالج السلسلة الجديدة مواضيع اجتماعية، في قالب كوميدي، تخص سكان مراكش.

وفي الوقت الذي اختار فيه صناع سلسلة «الخاوة»، التي وقعها إدريس الروخ، وعرضت على «دوزيم» رمضان الماضي، تسليط الضوء على فن العيطة، والمشاكل التي يتخبط فيها قطاع صناعة السيراميك، ينتظر أن تتم مناقشة مواضيع أخرى لها علاقة بما يميز مراكش، في السلسلة الجديدة وهو الأمر الذي دأب عليه الروخ، من خلال أعماله الأخيرة، ويراهن عليه لإنجاح توقيعاته

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة