دوري مولاي الحسن في كرة القدم بجهة مراكش تانسيفت الحوز يصل مراحله الأخيرة + تفاصيل وصور

حرر بتاريخ من طرف

بمشاركة 48 فريقا تتواصل منافسات دوري مولاي الحسن  في كرة القدم المنظم من طرف جمعية مشجعي نادي الكوكب المراكشي، والتي إستهدفت مناطق مراكش، الحوز، شيشاوة، قلعة السراغنة وشهدت منافسة قوية بين الفرق المتنافسة بملاعب:  الحارثي – سيدي يوسف بن علي – مركب الزرقطوني – منتزه الأمير مولاي الحسن -ملعب أوريكة – ملعب تحناوت – ملعب أيت أورير – ملعب أبادو – ملعب أمزميز – ملعب تمصلوحت.
 
عزالدين العطرواي رئيس جمعية مشجعي نادي الكوكب المراكشي ورئيس اللجنة المنظمة صرح ل” كِشـ24″، على أن النسخة الخامسة لدوري مولاي الحسن شهدت تنافسا كبيرا وتنظيما جيدا بفضل تظافر جهود كل أعضاء اللجنة المنظمة وكذلك السلطات المحلية لجميع الأقاليم التي تشهد هذه المباريات، مشيرا أن هذه الدورة كان الرهان الكبير خلالها هو إكتشاف الطاقات والمواهب الرياضية التي لم تستطع الالتحاق بالفرق الرسمية ضمن البطولات المحلية أو الوطنية.

مؤكدا في الوقت ذاته أن جميع المباريات ساهمت كذلك في تحريك العجلة الرياضية بعدد من المناطق والدواوير بفضل التظيم الجيد والتحكيم الممتاز الذي تشرف عليه اللجنة الجهوية التابعة لعصبة الجنوب لكرة القدم.
 

هذا ومن المنتظر أن تجر المباراة النهائية لدوري مولاي الحسن في كرة القدم بملعب الحارثي بمراكش في 31 من ماي الجاري مع تنظيم حفل فني وتنشيطي للجمهور طيلة يوم النهائي.

دوري مولاي الحسن في كرة القدم بجهة مراكش تانسيفت الحوز يصل مراحله الأخيرة + تفاصيل وصور

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة