دورة ساخنة بجماعة سيد الزوين والرئيس مخاطبا مستشارا جماعيا “سير دعينا والى بغيتيني غادي تلقاني”

حرر بتاريخ من طرف

دورة ساخنة بجماعة سيد الزوين والرئيس مخاطبا مستشارا جماعيا
كادت قاعة الإجتماعات بجماعة سيد الزوين نواحي مراكش أن تتحول صباح يومه الخميس خلال الدورة العادية لشهر أبريل إلى حلبة للملاكمة بين الرئيس ومستشار جماعي لولا تدخل بعض المواطنين الذين تابعوا فعاليات الدورة.

وقالت مصادرنا من داخل قاعة الإجتماع الذي حضره قائد قيادة لوداية نيابة عن قائد سيد الزوين لـ”كشـ24″، إن جدلا نشب بين رئيس المجلس الجماعي ومستشار الدائرة 4 حينما آثار الأخير موضوع يتعلق ببناية وصفها بغير القانونية يتم بحسب قوله تشييدها حاليا على حساب الشارع العام.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه المداخلة كانت بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس حيث رد الرئيس على المستشار المذكور “الى كانت غير قانونية سير دعينا” قبل أن ينهض من مكانه متوجها اليه حيث يجلس مضيفا “إلى بغيتيني غادي تلقاني”، ليدخل أحد نواب الرئيس هو الآخر على الخط متلفظا بعبارات تهديدية “غادي تخدم الشفرة” في اشارة إلى سلاح أبيض يطلق عليه بالعربية الفصيحة اسم المدية.

ويذكر أن دورة أبريل العادية للمجلس الجماعي والتي عرفت حضور ممثلين عن الوكالة الحضرية، خصصت لدراسة ثلاث نقاط تتعلق الأولى بدراسة وإبداء الرأي بخصوص ملاحظات العموم المسجلة بالبحث العلني لمشروع تميم تهيئة مركز الجماعة القروية لسيد الزوين، وخصصت النقطة الثانية لإبداء رأي المجلس بخصوص مشروع تصميم تهيئة مركز الجماعة القروية سيد الزوين بينما همت النقطة الثالثة تغيير تخصيص اعتماد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة