دعا “للتطبيع”..مسلسل سعودي يثير الجدل

حرر بتاريخ من طرف

أثار المسلسل السعودي “مخرج 7”، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد في إحدى حلقاته يتحدث فيه أبطال المسلسل عن تصورهم للقضية الفلسطينية والعلاقات مع الحكومة الإسرائيلية.

المسلسل الذي سبق أن تسبب بطله الفنان ناصر القصبي في جدل كبير خلال الأيام الماضية، بعد سخريته من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعد رواج الاحتفالات في المملكة العربية السعودية بعيد الحب، وإغلاق المحال التجارية لأسباب بسيطة، عاد من جديد بحالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال المشهد المثير للجدل الذي يدور بين الفنان ناصر القصبي والفنان راشد الشمراني، ظهر القصبي يدافع عن موقفه من إسرائيل باعتبارها عدواً، لكن الشمراني تحدث عما أسماه نكران بعض الفلسطينيين!

السيناريو تضمن جملاً على لسان راشد الشمراني قال فيها: العدو الحقيقي هو اللي يسبك وينكر تضحياتك ووقفتك معه”.

لكن ناصر القصبي رد عليه بالقول إن الفلسطينيين واجهوا في الانتفاضة، الدبابات الإسرائيلية، وكلهم بشر فيهم الطيب وفيهم المخدوع وفيهم الواعي.

وخلف الحوار غضبا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا محاولة تصوير الأعمال الرمضانية على قناة “ام بي سي” بدء بـ”أم هارون” و”مخرج 7″، الإسرائليين كدولة سلام من أجل التمهيد للتطبيع معها ومحاولة شيطنة الشعب الفلسطيني وقضيته.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة