درك قلعة السراغنة يطيح بثلاثة مبحوث عنهم من أخطر المجرمين

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الدرك الملكي بقلعة السراغنة خلال الساعات من الماضية من الاطاحة بثلاثة، من أخطر المجرمين بالمنطقة، حيث تمكنت عناصر الدرك بجماعة العرارشة مساء أمس الثلاثاء من اعتقال مبحوث عنه موضوع 15 مذكرة بحث، من أجل الاتجار في المخدرات والضرب والجرح والسرقة.

وحسب مصادرنا، فإن عملية الاعتقال جاءت بعد عملية مطاردة وصفت بالهوليودية من طرف العناصر الدركية التي تمكنت من ايقاف المعني بالامر البالغ من العمر 25 سنة، واقتياده لمقر الدرك حيث تم استدعاء مجموعة من الضحايا الذين تعرفوا على الجاني.

وفي عملية مماثلة عشية يومه الاربعاء، تمكنت عناصر الدرك الملكي بتاملالت من توقيف مبحوث عنه بموجب ثلاث مذكرات بحث يبلغ من العمر 32 سنة، لتورطه بدوره في الاتجار في المخدرات والسرقة الموصوفة، حيث تم العثور بحوزته على كمية من المخدرات، قبل مواجهته بدوره بعدد من ضحاياه الذين تعرفوا عليه وأدلوا باقوالهم في محاضر رسمية.

وفي سياق متصل، تمكنت عناصر الدرك بقلعة السراغنة زوال يومه الاربعاء، من توقيف مجرم يبلغ من العمر 24 سنة، كان في طريقه للسباحة في قناة مائية حين شاهد دورية للدرك الملكي، وأبان عن ارتباكه الواضح، ما دفع عناصر الدرك الملكي لمحاصرته بالاسئلة واكتشاف تورطه في عملية سرقة هزت المنطقة قبل اسابيع،  بعدما قام بتعريض مواطن فرنسي مقيم للسرقة عن طريق التهديد، وسلبه ما بحوزته قبل ان يختفي عتن الانظار

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة