درك بنجرير يعتقل “حلاق” تستر على فيديو “وحش بوشان”

حرر بتاريخ من طرف

ذكرت مصادر محلية أن الضابطة القضائية لمركز بن جرير للدرك الملكي أوقفت ليلة أمس الأربعاء 28 مارس الجاري،حلاقا يعمل بمركز لوكيلا بجماعة بوشان، وذلك بتهمة التستر وعدم التبليغ عن فيديو واقعة محاولة الاغتصاب التي اهتز لها الرأي العام المحلي والوطني.

واوضحت ذات المصادر أن المدعو (ي. ع) والبالغ من العمر 24 سنة توصل بفيديو “وحش بوشان” منذ أكثر من شهرين، وبقي يتستر عن محتواه دون التبليغ عنه لدى السلطات المحلية.

وكانت مصالح الدرك الملكي ببنجرير ضواحي مراكش تمكنت في وقت مبكر من صباح يومه الخميس 29 مارس، من توقيف شريك “وحش بوشان” الذي حاول إغتصاب تلميذة في الشارع العام في واقعة هزت الرأي العام المحلي والوطني بعد ظهور فيديو يوثق للجريمة.

وحسب مصادرنا فإن عناصر الدرك الملكي داهمت منزل أسرة المعني بالامر الذي يدعى “حمزة – ص” و البالغ من العمر 20 سنة،بدوار سيدي علي بجماعة بوشان القروية، بعد التأكد من تورطه في الجريمة، من خلال توثيقها عبر كاميرا هاتفه ونشر الفيديو الذي خلف صدمة واسعة.

وتضيف المصادر ان الموقوف الثاني، يعمل في القطاع الفلاحي على غرار المتهم الاول المسمى ياسين البالغ من العمر حوالي 21 سنة والذي تم توقيفه أمس الاربعاء من طرف عناصر الدرك الملكي واعترف تلقائيا لرجال الدرك لحظة وصوله رفقتهم الى المركز، قبل أن يصرح بهوية شريكه الذي تم استدعاء والده، وحجز بطاقة تعريفه الوطنية ووثائق سيارته ، في انتظار احضار ابنه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة