دربي مراكش في كرة اليد ينتهي على إيقاع الإعتداء على صحفي بإذاعة راديو بلوس

حرر بتاريخ من طرف

دربي مراكش في كرة اليد ينتهي على إيقاع الإعتداء على صحفي بإذاعة راديو بلوس
تعرض الزميل والصحفي ” شرف القبلي”  والذي يعمل بالمحطة الإذاعية راديو بلوس مراكش، لإعتداء شنيع بالضرب من طرف زوج عضوة بالمكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة اليد.
 

وحسب ماعاينته “كش24” بقاعة بنشقرون صبيحة السبت 9 مارس 2014 ، فحادث الإعتداء وقع مباشرة بعد نهاية دربي مراكش في كرة اليد بين الكوكب المراكشي ومولدية مراكش، ضمن منافسات القسم الممتاز، حيث كان الصحفي شرف القبلي يقوم بتغطية نهاية المبارة ليتفاجأ بعضوة المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة اليد تتوجه نحوه مباشرة وتحاول منعه من التصوير  حيث حاول الزميل : شرف القبلي أن يخبرها  أنه  صحفي ويقوم بمهمته،  غير أن زوج العضوة  إستغل  تلك اللحظة ووجه له ضربة مباشرة على مستوى الرأس وإعتدى عليه بالضرب أمام أنظار الجميع تسبب له  ذلك بجروح  مستوى الرأس، حيث حال تدخل رجال الأمن الذين كانوا  في القاعة  من الحد من الإعتداء. 
 

هذا وتقدم الصحفي المعتدى عليه بشكاية  إلى المصالح الأمنية حيث تم الإستماع له وللمعتدي عليه في محضر قانوني لدى الدائرة السادسة عشرة التي كانت في الديمومة.
 

من جهة  أخرى، فقد عبر جميع الزملاء الصحفيين  بمراكش عن تضامنهم الامشروط مع الصحفي  شرف القبلي وإعتبروا الإعتداء عليه مسا بالجسم الصحفي بالمدينة كما طالبوا الجهات المعنية بتوفير الحماية اللازمة للصحفيين لأداء مهامهم في ظروف آمنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة