خيرات يحتفي بكتاكيت الكوكب المراكشي للجمباز بعد تتويجهم بالازدواجية

حرر بتاريخ من طرف

نظم المدير الجهوي للشبيبة والرياضة رضوان خيرات، حفل استقبال على شرف فريق الكوكب المراكشي “كتاكيت اناث” لرياضة الجمباز الايقاعي بمناسبة تحقيقهن الازدواجية هذا الموسم إثر فوزهن بالبطولة الوطنية وكاس العرش الذي نظم بالقاعة المغطاة المحاميد

وقد جاء حفل الاستقبال الذي حضره رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الجمباز عبد الصادق بيطاري واباء الفائزات بكأس العرش، الى جانب فعاليات رياضية من المدينة الحمراء، رغبة من المدير الجهوي للشبيبة والرياضة في تشجيع البطلات الصاعدات في هذه الرياضة وتحفيزهن لتحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل.

وكان فريق الكوكب المراكشي للجمباز صنف الإناث قد فاز  السبت الماضي ، بازدواجية بطولة المغرب وكأس العرش ، بعدما تفوق النادي المراكشي على كل من أندية المغرب الرباطي الذي حل وصيفا ، و الفتح الرباطي الذي اكتفى بالمركز الثالث .

وقد أشرف على تتويج الاندبة المتبارية وفد رفيع المستوى يمثل السلطات الولائية و الأمنية برفقة من المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة .

و عزت سناء ابو البنا ، مدربة الكوكب المراكشي ، تتوبج فريقها و احتفاظه باللقب للمرة الثانية على التوالي لانضباط لاعباتها الحصص التدريبية و التعليمات التي قدمت لهن ، منوعة بالمساعدة التي تلقتها من زميلتها الفرنسية جينيفيير .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة