خيانة زوجية تحول حياة زوج بالحوز الى جحيم

حرر بتاريخ من طرف

يعيش رب أسرة بجماعة ايت اورير بإقليم الحوز، حالة مأساوية، بعد تعرضه للخيانة الزوجية، قبل تتحول حياته الى جحيم بعدما صار هدفا لاعتداءات نجله الذي رفض اتهام والدته بالخياة

وكشف رب الاسرة من خلال شكاية يروي فيه تفاصيل تعرضه للخيانة الزوجية عن حجم المعاناة التي يعيشها، مشيرا أن زوجته استغلت غيابه عند الطبيب و أحضرت شريكها للمنزل و حين عودته ضبطهما في حالة تلبس وسط المنزل غير أنها تمكنت من دفعه والتسبب في سقوطه أرضا، فاستغل شريكها الوضع و لاذ بالفرار”.

وأضاف المشتكي أنه رفع دعوة قضائية ضد زوجته متهما إياها بالخيانة الزوجية، في حين أن المحضر أنجز حول شكاية في شأن خلاف عائلي، الشيء الذي استغربه المشتكي، مضيفا انه ومنذ أن رفعت زوجته دعوى الطلاق، وهو يتعرض من طرف ابنه للعنف والتهديد، ما أدى به إلى اللجوء إلى السلطات المعنية، حيت تم تحرير محضر في شان العنف ضد الأصول لكن دون اتخاذ أي إجراء في حق المشتكى به .

وقال المعني بالأمر، أنه تعرض لعدة مضايقات تتمثل في التعنيف الجسدي والتهديد من طرف زوجته وابنه، لمنعه من دخول منزله وإرغامه على ضرورة تحرير تنازلات عن كل الشكايات التي تقدم بها .

وأضاف المشتكي انه سيبقى متشبثا بكل ما جاء به مصرا على متابعة كل المشتكى بهم في جميع الشكايات التي تقدم بها بشأن الخيانة الزوجية والعنف والتهديد، إلى حين إنصافه واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الابن والزوجة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة