خمس سنوات لخمسيني اغتصب طفلا

حرر بتاريخ من طرف

قضت غرفة الجنايات، بمحكمة الاستئناف بالبيضاء أخيرا، بخمس سنوات سجنا نافذا، وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، في حق رجل خمسيني من أجل هتك عرض طفل معاق بدوار لحجر بجماعة عين حرودة، التابعة للنفوذ الترابي لعمالة المحمدية.

وشهدت المحكمة يوم النطق بالحكم، تنظيم عائلة الطفل المعاق، التي كانت مدعومة بعدد من الأشخاص وجمعيات حقوقية، وقفة احتجاجية ضد المتهم، ولوضع حد لادعاءات أسرة الجاني التي كانت تناور طيلة أطوار المحاكمة بالادعاء إن الجاني يعاني عجزا جنسيا حادا، يبعده عن الفعل الشنيع الذي مورس على الطفل المعاق.

وأحال وكيل الملك بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، نهاية الشهر الماضي، على قاضي التحقيق، متهما يبلغ من العمر 54 سنة، من أجل تهمة هتك عرض قاصر مصاب بإعاقة ذهنية بجماعة عين حرودة التابعة للنفوذ الترابي لعمالة المحمدية.

ونقلت يومية “الصباح” عن مصادر عليمة، أن قاضي التحقيق أمر بإيداع المتهم خلف أسوار سجن عكاشة. وفي تفاصيل القضية أفادت المصادر ذاتها، أن القضية تفجرت عندما تقدمت أم قاصر لا يتجاوز عمره 16 سنة ومصاب بمرض التوحد، بشكاية لدى عناصر الدرك بمركز عين حرودة، تفيد فيها قيام خمسيني يقطن بدوار لحجر بالجماعة ذاتها بهتك عرض ابنها واغتصابه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة