خمسون سنتيما فائض ميزانية الكوكب المراكشي و”الورزازي” يطلب مهلة للحسم في إستقالته + ڤيديو

حرر بتاريخ من طرف

بحضور 24  من أصل 34 منخرطا، عقد الجمع العام السنوي لفريق الكوكب مساء الجمعة 16 غشت 2013 بأحد الفنادق بمراكش.

جدول أعمال الجمع تضمن :
التقريرين الاأبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما مع ترميم المكتب المسير .

التقرير الأدبي: ركز بالأساس على الموسم الرياضي الماضي والمجهودات التي بذلت من أجل عودة الفريق إلى وضعيته الصحيحة ضمن فرق الصفوة كما تحدث عن فريق الأمل والشبان الذي شارك في عدة منافسات وحقق نتائج جيدة ، كما أشاد التقرير الأدبي بالدور الذي لعبه المؤطرين والجمهور في إنجازات الفريق خلال مدة المنافسات.

التقرير المالي : ركز بالأساس على قيمة المداخيل خلال الفترة الممدة مابين 1/7/2012 و 30/6/2013/6/2013 التي بلغت 12.879.154.80 مليون درهم ، فيما قيمة المصاريف بلغت : 12.879.154.30 مليون درهم أي فائض 50 سنتيما.

المنخرطون صوتوا بعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، لينتقل الجميع إلى نقطة مهمة رغم أنها غير مدرجة ضمن جدول الأعمال والتي أثارت زوبعة من الإحتجاجات داخل القاعة وهي موضوع إستقالة رئيس الفريق الحالي :” فؤاد الورزازي” لأسباب شخصية  ورغم  عودة الفريق  إلى قسم الأضواء.

الوزازي صرح وخلال الجمع العام أنه قدم إستقالته من الرئاسة بيد أن المنخرطين وأعضاء المكتب المسير رفضوا الإستقالة ليطلب في الأخير الرئيس مهلة من أجل الحسم في هذا الموضوع

خمسون سنتيما فائض ميزانية الكوكب المراكشي و

خمسون سنتيما فائض ميزانية الكوكب المراكشي و

 

فؤاد الورزازي” رفض الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام مكتفيا بالقول بأن هناك مهلة لحسم موضوع الإستقالة في الأيام القليلة القادمة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة