خطير: هكذا تعرضت تلميذة للاختطاف والتعذيب وحرمانها من الباك

حرر بتاريخ من طرف

اهتز دوار الدهاري التابع لجماعة تروال بإقليم وزان، نهاية الأسبوع المنصرم، على وقع جريمة نكراء، بعد اختطاف تلميذة والتنكيل بجسدها، نفذها مجهولون لازالوا في حالة فرار.

التحريات الأولية لا زالت مستمرة للوصول إلى الجاني أو الجناة، بعد حملة تمشيطية شنتها عناصر الدرك الملكي بقيادة المجاعرة  ي انتظار القبض على المتورطين المتهمين باختطاف الضحية وهتك عرضها في ظروف غامضة.

ووفق مصادر مطلعة، فقد أكدت التحريات أن التلميذة البالغة من العمر 18 سنة، كانت تستعد لاجتياز امتحانات الباكالوريا، إلا أنه لحظة مغادرتها يوم الجمعة الماضي لمنزل أسرتها لقضاء بعض الأغراض، تعرضت للاختطاف في اتجاه أرض خلاء، حيث تم احتجازها والتنكيل بجسدها بآلة حادة ، ما عرضها لآلام وجروح خطيرة على مستوى أماكن متفرقة من جسدها وهو ما أدخلها في وضع صحي ونفسي خطير.

الجريمة النكراء التي تعرضت لها التلميذة الضحية لم تمكنها من اجتياز امتحانات البكالوريا، وهي تئن من وضع نفسي خطير، في وقت لازال الجناة في حالة فرار.

وبعد أن تم إخطار عناصر الدرك الملكي، تم فتح تحقيق على الفور تحت إشراف النيابة العامة لتحديد هوية المتورطين في هذه الجريمة البشعة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة