خطير: عشريني مدجج بسلاح أبيض يقتحم ثانوية ويختطف تلميذة قاصر بالقوة

حرر بتاريخ من طرف

أقدم مسلح في العشرين من عمره على اقتحام ثانوية “صلاح الدين الأيوبي” بتاوريرت ويختطف تلميذة قاصر بالقوة.

وبحسب يومية ” الأخبار” في عددها ليومه الأربعاء، فإن الشاب المسلح هدد من يقترب منه ، لكن عند رؤيته لسيارة شرطة كانت في دورية روتينية، سلم قدميه للريح هاربا من وسط المؤسسة التعليمية، وكانت الصدفة سببا في نجاة الفتاة .

وأشارت ” الأخبار” نقلا عن مصادر امنية بخصوص أسباب الحادث ان قصة علاقة بين المتهم و الضحية قد تكون واردة في تفسير سبب إقدام المسلح باختطافها  .

و قد خلف الحادث هلعا كبيرا بين أسر التلاميذ الذين هددوا بتنفيذ وقفة إحتجاجية من جهة و بين عناصر الأمن التي تحركت بسرعتها القصوى للقبض على المتهم. و قد أفضت الشهادة التي ادلت بها الضحية الى إقتحام منزل عائلة المتهم و القبض عليه بعد أربع ساعات من ارتكابه الجريمة.

و قد أصيبت الضحية بجروح طفيفة على مستوى العنق بعدما ظل الضحية يهددها بذبحها بعد أن قام باختطافها من الفصل ، حيث جرى نقلها الى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية ،بينما يجري البحث مع المتهم لمعرفة باقي تفاصيل الحادث بعد ان تم وضعه رهن الحراسة النظرية.

الحادث سيعيد فتح النقاش من جديد حول مطالب سابقة لأولياء التلاميذ بخوص ضرورة توفير دوريات للأمن بالمحيط المدرسي خوفا من الإعتداءات التي تطال التلاميذ من قبل المتربصين من المجرمين و مروجي المخدرات بالقرب من المؤسسات التعليمية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة