خطير: سيارة اسعاف تدهس تلميذا بمراكش وتلوذ بالفرار

حرر بتاريخ من طرف

أفاد إطار بنكي بمراكش أن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية دهست نجله البالغ من  العمر 17 سنة ولاذت بالفرار تاركة الضحية ملقى على الارض .

و أوضح الأب أن الحادث خلف لابنه كسرا على مستوى اليد اليسرى ، تطلب إجراء عملية جراحية ، قبل أن يغادر المؤسسة الطبية التي قضى بها ثلاثة أيام ، مما حال دون استكمال استعداداته لاجتياز بعض المباريات بعد حصوله على شهادة الباكالوريا بميزة .

و يذكر أن عناصر شرطة حوادث السير استمعت للضحية بالمستشفى ، و الذي أكد أن سيارة الوقاية المدنية التي غادرت المستشفى الجامعي ، دهسته وعوض تقديم الإسعافات تركته على الارض بالقرب من دراجته النارية ، حيث كان عائدا إلى المنزل من  إحدى مؤسسات التعليم الخصوصي التي يجري بها بعض الحصص الدراسية استعدادا لمباراة كلية الطب  .

و أضاف الأب أنه توجه الى مقر الوقاية المدنية ، لكن المسؤول الجهوي ، لم يفتح تحقيقا في الحادث الذي وقع بتاريخ 4 يوليوز الجاري ، مشيرا إلى  أن كل تحركات  سيارات الإسعاف يتم ضبطها في سجلات بمقر الوقاية المدنية ،  لكن المسؤول لم يتمكن من تحديد السيارة التي توجهت إلى المستشفى الجامعي ، ما بين الحادية و الثانية عشرة زوالا من التاريخ المذكور ، لتحديد هوية السائق الذي ترك الضحية و لاذ بالفرار ، الامر الذي يتنافى و مهمة رجال الوقاية  المدنية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة