خاليلوزيتش يوجه رسالة للجمهور المغربي

حرر بتاريخ من طرف

جدد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، التأكيد على أن النخبة الوطنية ستبذل أقصى ما في جهدها، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكاميرون” لتجعل الجمهور المغربي فخور وسعيد بمنتخبه الوطني.

وعبر البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن تأثره بشغف وحب الجمهور المغربي لمنتخب بلاده، في ظل سنة صعبة مرت على العالم بسبب فيروس “كورونا”.

وبعد أن هنأ الجمهور المغربي بحلول السنة الجديدة، قال خاليلوزيتش، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “لقد كان عاما صعبا على عالم بأسره مع هذا الوباء، وأيضا على عائلة كرة القدم، لعبنا مباريات بدون جمهور، وقمنا بإجراء تجمعات تدريبية في فقاعة صحية”، مضيفا: “لكن هذا لم يمنعنا من أن نتأثر بالشغف، غير المشروط، وحب المغاربة لمنتخبهم الوطني”.

وأشار الناخب الوطني، إلى أنه قضى ليلة رأس السنة، بعيدا عن عائلته الصغيرة وأولاده وأحفاده، لكنه، في المقابل، “كنت محاطا بأسرتي الثانية (اللاعبون والموظفون)، ويسعدني أن أرى ابتسامتهم وفخرهم وإرادتهم في الفوز”.

وختم المدرب البوسني منشوره قائلا: “أتمنى لكم سنة سعيدة، سنبذل قصارى جهدنا لنجعلك فخورا وسعيدا بمنتخبك الوطني”.

ومن المرتقب أن يسافر المنتخب الوطني المغربي، الأحد 2 يناير 2022، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، لمواصلة الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة