خاص : 3 نقابات وطنية تعتصم بنيابة التعليم الحوز “وكش24” تكشف عن الأسباب

حرر بتاريخ من طرف

توصلت كش 24 بنسخة من بيان صادر عن  3 نقابات :” الجامعة الوطنية لموظفي التعليم : الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب” و” النقابة الوطنية للتعليم: الكنفدرالية الديمقراطية للشغل” و ” لنقابةالوطنية للتعليم: الفدرالية الديمقراطية للشغل” حول الخروقات التي شابت نيابة التعليم بالحوز . 

 
البيان حمل مجموعة من الرسائل التي توضح حالة الشلل والعبث التي أصبحت عليها نيابة الحوز وكذلك وضعية بعض الموظفين الأشباح والخصاص في عدد ساعات العمل والتلاعب في تطبيق المساطر على مستوى الداخليات، وتزوير مسك نقط التلاميذ ضمن منظومة مسار بضغط بعض المديرين، وغيرها من الخروقات التي لم يتم إيجاد حل لها منذ إعتقال النائب السابق وبعض موظفيه في قضية إختلاس أموال بذات النيابة.
 
البيان أشار أيضا إلى تنبيه النقابات الثلاث لهذا الوضع  وهو الشئ الذي عجل بحضور لجان مراقبة وتفحص، غير أن ذلك لم يعط أي جدوى لحد الساعة، حيث مازالت  نيابة التعليم بالحوز تعيش الإسثناء على المستوى الوطني بالرغم من الضجة التي عرفها ملف الإختلاس والحقائق التي ظهرت بعد ذلك.

هذا ويذكر أن النقابات الثلاث قامت بإعتصام إنذاري يوم  24 مارس الجاري بنيابة التعليم الحوز في إنتظار ما ستقوله الأيام القادمة في الوضعية  التي تعيشها النيابة.

 

خاص : 3 نقابات وطنية تعتصم بنيابة التعليم الحوز

خاص : 3 نقابات وطنية تعتصم بنيابة التعليم الحوز

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة