خاص: 18 مليون سنتيم تدفع فريق الكوكب للعب مباراته مع الوداد البيضاوي خارج مراكش

حرر بتاريخ من طرف

خاض فريق ” الكوكب المراكشي لكرة القدم” حصته التدريبية الثانية على التوالي أمس الخميس 25 ماي 2017 بمركز التكوين باب دكالة، عوض الملحق الكبير لمراكش، بعد منعهم من طرف إدارة الملعب بسبب عدم أداء المستحقات المالية للمباريات الماضية وحصص التداريب المتمثلة في 18 مليون سنتيم من المستحقات الجديدة ينضاف إليها حوالي 132 مليون سنتيم من مستحقات السنوات الماضية.

ولم تحرك إدارة النادي المراكشي  ساكنا تجاه هذا الأمر لحد الساعة، حيث لم تجد بدا من تغيير مكان إجراء آخر مباراة للدوري المغربي للمحترفين من الملعب الكبير لمراكش إلى مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط مساء الأحد 28 ماي 2017 في العاشرة ليلا.
 

وكان رئيس الفريق المراكشي قد وعد إدارة الملعب الكبير لمراكش بأداء 18 مليون سنتيم من المستحقات المالية للمباريات وحصص التداريب التي أجريت من مارس الماضي حتى ماي الجاري، غير أن ذلك لم يتم لحد الساعة.
 
بالمقابل، فإدارة الملعب الكبير لمراكش شرعت في صيانة المصابيح الكاشفة وهو ما دفعها في بداية الأمر إلى مراسلة الجامعة الوصية وإدارة النادي المراكشي بخصوص  ذلك وأن المباريات تجرى فقط نهارا عوض الفترة الليلية  الذي تكون فيها عملية الصيانة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة