خاص.. هؤلاء ممثلو المهنيين والحرفيين بمراكش في غرفة الصناعة التقليدية

حرر بتاريخ من طرف

تمكن المرشحون المستقلون المنتمون لمختلف اللوائح المستقلة، من تحقيق المفاجأة في انتخابات غرفة الصناعة التقليدية بمراكش، باحتلالهم الرتبة الاولى متقدمين على حزب التجمع الوطني للاحرار، الذين اكتسحوا نتائج الانتخابات المهنية محليا ووطنيا.

وقد تمكن مجموعة من الحرفيين والمهنيين المستقلين المعروفين بمراكش من ضمان مقاعدهم في غرفة الصناعة التقليدية بعد اقتراع امس الجمعة 6 غشت، والذي افرز الممثلين ال 26 لمهنيي وحرفيي عمالة مراكش في غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش.

وقد شملت لائحة المترشحين الفائزين الذين ضمنوا مقاعدهم من خلال لوائح المستقلين في غرفة الصناعة التقليدية الفنية الانتاجية، كل من عبد اللطيف ازويزي المرشح المستقل، وامبارك بورتيمة، ومحمد اوزيز، ومحمد مراد حنبلي، وعبد الصمد بسلي، وابراهيم العلوي العماري، ومحمد مشماشة، وعبد الصمد العيادي، وعبد الصادق بوزاهر، وسعيد الموساوي.

وعن حزب التجمع الوطني للاحرار، تمكن كل من محمد الزراعي ومحمد لولو من ضمان مقعديهما، الى جانب عادل النملي ونوهة الهمة عن حزب الحركة الشعبية، ومحمد الحبيب بوعلالة مرشح حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

وعن حزب الاتحاد الدستوري، ضمن كل من مصطفى الشهواني وحسن ابن علي العلوي مقعديهما، الى جانب حسن بوهشيش عن حزب الاستقلال ، وعبد الغني اقداد عن حزب التقدم والاشتراكية، وعبد العزيز الباز عن حزب الاصالة والمعاصرة، وعبد الرزاق رزقو عن نفس الحزب.

وعن لائحة الصناعة التقليدية الخدماتية، فقد حصل كل من عبد الرحمن اشتيا المرشح المستقل على مقعده، الى جانب حسن الهواري المرشح المستقل، وعبد اللطيف المليحي عن حزب التجمع الوطني للاحرار، وعبد الرزاق الخالدي المرشح المستقل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة