خاص: مراكش تحتضن عملية سحب قرعة كأس العالم لأندية في كرة القدم 2014

حرر بتاريخ من طرف

علم لدى اللجنة التنظيمية المحلية لكأس العالم للأندية في كرة القدم (المغرب 2014)، اليوم الأربعاء، أن عملية سحب قرعة النسخة الحادية عشرة (10 – 20 دجنبر) يتم يوم 11 أكتوبر المقبل بمدينة مراكش.
 
وحجزت خمسة أندية حتى الآن مقعدها في كأس العالم للأندية بالمغرب 2014، وهي بالإضافة إلى المغرب التطواني (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) وأوكلاند سيتي (اتحاد أوقيانوسيا) وسان لورينزو (اتحاد أمريكا الجنوبية) وكروز ازول (اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والكاريبي “الكونككاف”)، على أن يتم التعرف على بطل آسيا في فاتح نونبر المقبل، وبطل إفريقيا في الثاني من الشهر ذاته، ليكملا عقد الأندية السبعة المتأهلة إلى النسخة الحادية عشرة.
 
وتقام المباراة الافتتاحية والفاصلة يوم عاشر دجنبر وتجمع بين فريقي المغرب التطواني وأوكلاند سيتي (نيوزيلندا) بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط انطلاقا من السابعة والنصف مساء (بالتوقيت المغربي).
 
وتعتبر هذه أول مشاركة فريق المغرب التطواني في نهائيات كأس العالم للأندية، والثالثة للأندية المغربية بعد الأولى والثانية لفريق الرجاء البيضاوي بالبرازيل سنة 2000 و2013 بأكادير ومراكش.
 
ويستضيف المغرب نهاية العام الجاري كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي، بعد الأولى السنة الماضية (النسخة العاشرة)، التي احتضنتها مدينتا مراكش وأكادير في دجنبر الماضي، والتي عاد لقبها لنادي بايرن ميونيخ الألماني (بطل أوروبا)، بعد فوزه على الرجاء البيضاوي في المباراة النهائية (2-0).
 

خاص: مراكش تحتضن عملية سحب قرعة كأس العالم لأندية في كرة القدم 2014

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة