خاص : مراكش تحتضن النسخة الثالثة للملاكمة الإحترافية

حرر بتاريخ من طرف

خاص : مراكش تحتضن النسخة الثالثة للملاكمة الإحترافية
ستحتضن مراكش يومي 20 مارس الجاري و 18 أبريل القادم ، الملتقى الثالث للملاكمة الإحترافية الذي سيعرف مشاركة أبطال مغاربة ودوليين في رياضة الفن النبيل.
 
اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة الرياضية عقدت مساء الثلاثاء 18 مارس 2014، ندوة صحفية ، لتسليط الضوء على اخر الترتيبات والتحضيرات لتنظيمها، حيث أكد “عبد الإله رحيلو” في هذا السياق على أن تنظيم الملتقى الثالث للملاكمة الإحترافية ، جاء بعد نجاح الدورتين السابقتين والتي عرفت متابعة جماهيرية كبيرة من داخل وخارج أرض الوطن مشيرا إلا أن الهدف الرئيسي من الملتقى هو تعرف الجمهور المغربي والمراكشي على الأبطال العالميين في الملاكمة الإحترافية وفرصة أيضا لبعض الأبطال المغاربة من أجل الإحتكاك بهم.
 
من جانبه “إدريس اشبيلي” صرح على أن الملاكمة الإحترافية بالمغرب مازالت لم ترق إلى المستوى الذي يطمح له الملاكمون الأجانب ، والملتقى سيكون فرصة أخرى لإعطاء الإشعاع الذي تستحقه بالشراكة مع جامعة الملاكمة لمغربية ومسؤولي مراكش.
 
كما أكد أيضا اشبيلي على أن الملتقى الثالث للملاكمة الإحترافية بمراكش ستتابعة وسائل إعلام وطنية ودولية، وسيتم نقل أطوار النزالات مباشرة على قناة عالمية متخصصة في الرياضة، حتى يتسنى للجميع متابعة هذه التظاهرة الرياضية.
 
في السياق ذاته فقد أكد “حسن المرابط ” أن الملتقى سينظم على مرحلتين:

الأولى مساء الخميس 20 مارس الجاري، المركب السياحي 555 بمنطقة أكدال التابعة لجماعة مشور القصبة  ويتضمن برنامجه 6 نزالات .

فيما المرحلة الثانية: وهي الأهم والتي ستنظم بساحة جامع الفنا ستعرف تنظيم 7 نزالات يوم 18 من أبريل القادم، وستشهد مشاركة أبطال عالميين في الملاكمة الإحترافية.

 
 

خاص : مراكش تحتضن النسخة الثالثة للملاكمة الإحترافية

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة