خاص: للمرة الثانية على التوالي “فريق مراكشي” يسجل 16 هدفا في بطولة عصبة الجنوب لكرة القدم + نتائج وترتيب الدورة 5

حرر بتاريخ من طرف

سجلت الدورة 5 من منافسات القسم الشرفي الأول ببطولة عصبة الجنوب لكرة القدم، التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي نتائج متباينة بتسجيل 8 في مباراة واحدة وتواصل مسلسل هزائم فرق أخرى.
 
فعن مجموعة ” ألف” إحتفظ فريق ” الرجاء الرياضي لإبن جرير” بالمركز الأول بالرغم من كونه كان في راحة خلال هذه الدورة، وذلك برصيد 12 نقطة جمعها من 4 إنتصارات متتالية، فيما تمكن فريق “الجمعية الرياضية لدمنات” من الإرتقاء إلى الصفوف الأولى، بعد إنتصاره على فريق ” أشبال الحي  المحمدي” ب 3 أهداف دون رد رفعت رصيده إلى  7 نقاط.

وعلى مستوى أسفل الترتيب ففرق “الريان المراكشي”، و”أشبال الحي المحمدي”، و”وداد بنكرير” لم تحقق نتائج خلال هذه الدورة وإكتفت بإحتلال المراكز الأخير ب 4 و 3 نقاط على التوالي.
 

وبالنسبة لمجموعة “باء” فقد سجلت أكبر حصة من الأهداف خلال هذه الدورة، حيث واصل ” نادي الكتبية المراكشي” مسلسل الإنتصارات وسجل 8 أهداف للمرة الثانية خلال 5 دورات من البطولة في مرمى فريق ” شباب الأوداية” ليصبح برصيده 15 نقطة في الصف الأول، فيما فريق ” شباب مراكش” تمكن من الإرتقاء إلى الصف الثاني، بعد إنتصاره على فريق ” أمل أيت أورير” بهدف دون رد، برصيد 10 نقاط، مبتعدا على فريق ” النجم الرياضي المراكشي” الذي خسر مباراته مع فريق ” شباب سيدي المختار” أحد الفرق الوافدة على القسم الشرفي الأول هذا الموسم بهدف دون رد.

 وعلى مستوى أسفل الترتيب، يواصل فريقي ” إتحاد الواحة للرياضة” و” نادي شباب الأوداية” حصد الهزيمة 5 على التوالي ” محققين 00 نقطة لحد الساعة في الترتيب العام.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة