خاص: “كِشـ24″ تكشف عن ماجاء في إجتماع ” محمد الدخيسي”ومسؤولي الكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

خاص:
علمت ” كش24″ من مصادر خاصة أن والي أمن مراكش” محمد الدخيسي” عقد إجتماعا مع مسؤولي فريق الكوكب الرياضي المراكشي زوال اليوم الخميس 12 فبراير 2015 بولاية أمن مراكش، وبحضور رؤساء بعض المناطق الأمنية.
 
وحسب ذات المصادر، فالإجتماع الذي حضره رئيس الفريق” فؤاد الورزازي” و “يوسف ظهير ” الناطق الرسمي للفريق إضافة إلى مدير ملعب مراكش الكبير وممثلين عن الجمعيات المشجعة للفريق تم خلاله دراسة مجموعة من النقاط تهم الترتيبات والتحضيرات النهائية لإجراء مبارة “الكوكب المراكشي”و “المغرب الفاسي” برسم الدورة 19 من منافسات دوري المحترفين لكرة القدم بملعب مراكش الكبير.
 
وتضيف مصادرنا أن الإجتماع ركز على طريقة ولوج الجماهير مدرجات ملعب مراكش الكبير التي شهدت عشوائية خلال مبارة “أولمبيك خريبكة” بذات الملعب بعد منع عدد من الجماهير ولوج المدرجات بالرغم من توفرهم على تذاكر اللقاء، ما أغضب مسؤولي الفريق المراكشي وإعتبروه حيفا واضحا ضد الجماهير، ولم يفهم لماذا تم منع الجماهير من الولوج الى المدرجات في أغلب المباريات بالرغم من “الملعب” طاقته الإستيعابية 45 ألف متفرج !!!!!!!!!.
 
الإجتماع تم خلاله الحديث كذلك الحديث عن وسائل النقل التي عانى من غيابها جمهور الكوكب المراكشي، حيث تم التعهد بتوفير النقل للجمهور خلال هذه المبارة مع إلزامية توفر الجماهير على تذاكر المبارة قبل الصعود إلى الحافلة.
 
وبخصوص القاصرين تم الإتفاق خلال هذا الإجتماع بعدم السماح للقاصرين أقل من 12 سنة من الولوج إلى الملعب، فيما ستتكلف الجمعيات المشجعة للفريق بمرافقة القاصرين مابين 12 و 18 سنة ، كما تم الإتفاق على تخصيص 2 دراهم لحراسة الدرجات، عوض 5 دراهم التي كان معمولا بها في السابق،كما تم تحديد أثمنة تذاكر المبارة بداية من 10 دراهم للمنصة الشرقية قصد إمكانية ولوج أكبر عدد من الجماهير.
 
هذا ويذكر أن مبارة” الكوكب المراكشي” و” المغرب الفاسي ” ستجرى عن الدورة 19 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم  زوال السبت 14 فبراير 2015 بداية من الساعة الثانية زوالا على أرضية ملعب مراكش الكبير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة