خاص :”كِشـ24″ تكشف تفاصيل جديدة في عقد الشراكة بين فريق” الكوكب المراكشي” ومنارة مول

حرر بتاريخ من طرف

 لمواجهة موسم مقبل مرتفع التكاليف المالية على كل الواجهات، تمكن فريق الكوكب المراكشي فارس النخيل من جلب مستشهر و دعم مالي جديد … تمثل ذلك في التوقيع على عقد شراكة متعددة الأهداف بداية الأسبوع الماضي مع المركب التجاري” منارة مول ” الفرع الجهوي للمجموعة” البيك الباطروس ” المتخصصة في التنمية السياحية و الفندقية في بعض البلدان العالمية و خصوصا بمصر و المغرب ( بكل من مراكش و أكادير و فاس ).
 
 بنود اتفاق تتجلى في منح الكوكب المراكشي مبلغ 100 مليون سنتيم سنوية خلال السنوات الثلاثة المقبلة الى جانب دعم لوجستيكي.،وتمت مراسيم التوقيع بالمركب التجاري الكبير التابع للمجموعة بشارع محمد السادس وسط جميع المكونات التجارية للشركة الراعية وفروع النادي المراكشي … و استهل هذا الحفل البهيج عبد السلام بيكرات والي جهة مراكش تانسيفت الحوز بكلمة نوه من خلالها بالمستشهر و الداعم المالي الجديد للفريق، المصري كامل أبو علي و تمنى النجاح و الازدهار لمشروعه الضخم المقام بمراكش و الذي يدخل في إطار التنمية الاقتصادية و الاجتماعية و الرياضية بالمدينة و الذي لا محال سيحرك عجلة التنمية بكل تجلياتها بالمدينة و الجهة الى جانب دعم فريق الكوكب المراكشي الذي يعد قاطرة الرياضة بالمنطقة، كما اعتبر التعاون الرياضي وسيلة حديثة للتخاطب مع الأخر.
 
 من جانبه أكد كمال أبو علي عن تفاؤله الكبير بنجاح مشاريع المجموعة التجارية بالمملكة خصوصا و أن المغرب ينعم بالأمن و الأمان و الاستقرار و تنامي الحياة الاقتصادية بشكل ملفت، كل ذلك يضيف كمال أبو علي تحت القيادة الرشيدة لعاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس. كما أضاف أن مدينة مراكش تعد مدينته الثانية و تحتاج الى كامل الدعم و المساهمة في طريق تنميتها على جميع الأصعدة. و تقدم بالشكر الجزيل الى والي الجهة على كل ما وفره للمجموعة من تسهيلات.
 
وأكد  لفؤاد الورزازي رئيس اللجنة المؤقتة الدعم المالي و المساهمة في الرياضة عموما وإلى جانب الكوكب المراكشي خصوصا ، لأن كل ذلك يدخل ضمن الأهداف الجوهرية للمجموعة، ورد عليه فؤاد الورزازي بالشكر الجزيل و الى الثقة الموضوعة في الفريق،أمانة يجب الدفاع عنها بقوة وتمنى التوفيق لهذه الشراكة و للمواقف الشجاعة و القوية لوالي الجهة و الذي ما فتئ يقدم الدعم تلو الدعم للفريق .
 
وفي ختام هذا الحفل البهيج تم التوقيع على عقد الشراكة الى جانب الكشف على أقمصة الفريق التي تحمل علامة الشركة الراعية طيلة السنوات الثلاثة المقبلة من خلال المقابلات الوطنية و الإفريقية الى جانب وضع لوحات اشهارية بالملعب الكبير بمدينة مراكش.
 
 تبقى الإشارة إلى أن الأمور ربما اختلطت على إدارة الفريق و ذلك من خلال إعلانها عن عقد ندوة صحفية ظن الجميع بأنها مخصصة لتقديم الانتدابات الجديدة بالفريق ومدتها وغلافها المالي والتحضيرات للموسم الجديد دون إغفال المشكل القائم مع فريق الدفاع الحسني الجديدي المتهم بخطف من معسكر الفريق لاعبا ماليا  والتوقيع له في كشوفات الفريق الدكالي… لكن الحقيقة كانت التوقيع على عقد شراكة مع المجموعة ” بيك الباطروس “.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة