خاص : قناة ” بين سبور” تكشف حقائق عن فريق الكوكب المراكشي + صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

خاص : قناة
قام فريق لقناة” بن سبور” ” الجزيرة الرياضية”،  سابقا بزيارة لفريق الكوكب الرياضي المراكشي عشية يوم الخميس 13 فبراير 2014، في إحدى حصصه التدريبية بملحق المركب الكبير لمراكش لمعرفة آخر مستجدات الفريق المراكشي خلال مرحلة الذهاب.

وقد قام صحفي القناة الزميل:” ياسين معرش” رفقة طاقمه بمتابعة الحصة التدريبية التي قام بها الكوكب المراكشي وتحت أنظار مدرب الفريق وطاقمه التقني، ومسؤولي الفريق المراكشي، كما إستقى تصريحات : لرئيس الفريق :” فؤاد الورزازي” ومدرب فارس النخيل :” هشام الدميعي” إلى جانب:” نور الدين الكرش” لاعب الكوكب المراكشي.

كما قام الزميل:” ياسين معرش” الصحفي بقناة ” بين سبور” بالحديث مع مسؤول اللجنة التقنية ” محمد علالي عاطفي” والوقوف على الإنتدابات التي قام بها الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

من جهة أخرى : ففريق الكوكب المراكشي وبحكم النتائج الإيجابية التي حققها خلال هذا الموسم حتى نهاية مرحلة الذهاب جعلته محط أنظار وسائل الإعلام خصوصا المرئية، حيث سبق لقناة : ” فرانس 24″ أن أنجزت روبرطاجا حول الفريق خلال فترة الراحة قبيل بداية مرحلة الإياب.

هذا  ويذكر أن فريق الكوكب  المراكشي، كان قد إنتصر على فريق “الجمعية السلوية” برسم الدورة 16 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم بثلاثية نظيفة على  أرضية  ملعب أبو بكر عمار بسلا، فيما سيواجه بملعب مراكش الكبير فريق الدفاع الحسني  الجديدي برسم الدورة 17 من البطولة الأسبوع القادم بسبب إرتباط الفريق الجديدي بالمنافسات الإفريقية.

خاص : قناة

خاص : قناة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة