خاص: قرعة مباريات السد بعصبة الجنوب لكرة القدم تفرز مباريات قوية وحارقة

حرر بتاريخ من طرف

أفرزت قرعة مباريات السد ببطولة عصبة الجنوب لكرة القدم  التي أجريت زوال اليوم السبت 22 أبريل 2017 بمدينة مراكش عن مباريات حارقة وقوية بين الفرق الثمانية المؤهلة الى هذه المنافسات.
 
وهكذا سيواجه في المقابلة ” أولمبيك أوناغة من الصويرة” فريق” نادي الكتبية المراكشي” يوم السبت 29 من الشهر الجاري في الرابعة زوالا بالملعب البلدي لإمنتانوت.
 
والمباراة الثانية ستجمع بين فريقي” ج الرياضية أمل أكدز” و” نادي قصبة تملالت ” يوم السبت 29 أبريل 2017 بالملعب البلدي لأيت أورير في الرابعة زوالا.
 
فيما المقابلة الثالثة ستجرى يوم الأحد 30 أبريل الجاري وستجمع بين فريقي” إتحاد زاكورة” و” الرجاء الرياضي لإبن جرير” بالملعب البلدي لورزازات.
 
والمقابلة الرابعة ستجمع بين فريقي ” الأمل الرياضي الصويري” و” نادي شباب مراكش” يوم الأحد 30 أبريل الجاري في الرابعة زوالا.
 
كما أفرزت القرعة نصف النهاية التي سيواجه فيها يوم السبت 6 ماي 2017 المنتصر في المباراة رقم 4 والمنتصر في المباراة رقم 1، ويوم الأحد 7 ماي المقبل سيواجه المنتصر في المباراة 3 المنتصر في المباراة 2.
 
هذا وقد حددت عصبة الجنوب لكرة القدم يوم 13 أو 14 من ماي المقبل موعدا لإجراء مباراة النهاية المؤهلة إلى قسم الهواة الثاني شطر الجنوب على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة