خاص: فريق” شباب بنكرير” يستعد للموسم الكروي الجديد على إيقاع إستقالة رئيسه

حرر بتاريخ من طرف

 دخل فريق ” شباب بنكرير ” في معسكر تدريبي بداية من الأسبوع الجاري بمدينة أكادير إستعدادا لمنافسات قسم الهواة الأول لكرة القدم شطر الجنوب المرتقب أن تنطلق في منتصف شتنبر القادم.
 
وسبق للفريق الرحماني أن شرع في تداريبه بالمدينة بالرغم من من الإكراهات التي عانى منها أهمهما : غياب الملعب بالرغم من نهاية عمليات الصيانة به والذي يعد أهم المشاكل التي يعاني منها الفريق خصوصا إجرائه لمبارياته الموسم الماضي بمراكش، ما أثر عليه سلبيا ظهرت ذلك في سبورة الترتيب العام .
 
في موضوع ذات صلة، فقد أكدت مصادر ل” كِشـ24″ أن الرئيس الحالي لشباب بنكرير ” محمد بنيونس” سبق وأن أعلن عن إستقالته من الرئاسة خلال الأيام الماضية، بسبب إغلاق مسؤولي المدينة الباب في وجه مكتبه المسير، وعدم إيجاد حلول للملعب البلدي الذي بات جاهزا وينقصه زيارة لجنة من الجامعة الوصية للتأشير عليه وبداية اللعب على أرضيته خلال الموسم الكروي القادم.
 
بعض الوجوه الرياضية بمدينة ” ابن جرير”  ومحبي الفريق تدخلوا لثني الرئيس للتراجع عن إستقالته حفاظا على تماسكه، وكذلك لتحقيق إنطلاقة جيدة بداية الموسم الرياضي، وتحقيق كذلك مطالب الجمهور الرحماني الطامح لتحقيق الصعود بعد مكوث الفريق لما يزيد عن 3 سنوات في قسم الهواة الأول.
 
هذا وسيجري “شباب بنكرير” مباراة ودية عشية غد الخميس بملحق ملعب أدرار بأكادير مع فريق” الحسنية” للوقوف على كل الأمور التقنية والتكتيكية للاعبين سواء الملتحقين الجدد أو القدامى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة