خاص: فريق “شباب ابن جرير” لكرة القدم ينتخب رئيسا جديدا + تفاصيل + صور

حرر بتاريخ من طرف

بحضور 28 من أصل 36 منخرطا بفريق “شباب بنكرير” لكرة القدم، انعقد مساء السبت 27 يوليوز 2013 بالجمعية الخيرية الإسلامية الجمع العام السنوي العادي للفريق.

أشغال الجمع أستهلت بكلمة لرئيس الفريق ” هشام نزيه”،الذي ذكر من خلالها بالسير العام للنادي خلال الموسم المنصرم وتحقيقه الصعود إلى قسم الهواة الأول.

التقرير الأدبي أشار الى مختلف المراحل التي قطعها تسيير النادي بدأ من نزوله إلى قسم الهواة الثاني مرورا بالتعاقد مع بعض المدربين من أجل تأطير الفريق والعمل على إدماج الطاقات الشابة ضمن فريق الكبار ، مشيرا الى المتاعب التي تحملها الفريق نتيجة سوء أرضية الملعب واللعب خارج المدينة، وأيضا وضعية الفئات الأخرى للفريق إلى جانب العمل منذ إلتحاق : المدرب” بوجمعة بوشتى”، الذي كان له الفضل في تحقيق العودة إلى القسم الأول هواة.

التقرير المالي أشار إلى مداخيل الفريق لهذه السنة التي بلغت 2258977,00 درهم فيما بلغت مصاريفه 2258977,00 درهم بفائض ضئيل لا يتجاوز 800 درهم.

هذا مع العلم أن” بلديةإبن كرير”، كانت قد خصمت مبلغ 45 مليون سنتيم من الدعم الذي تقدمه للفريق الرحماني وتأخرالمجمع الشريف للفوسفاط بالمدينة عن تمرير المنحة المخصصة للفريق الفوسفاط الذي يبلغ قيمته 20 مليون سنتيم إلى جانب مصاريف عقود بعض اللاعبين و إصلاحات الملعب البلدي في ظل عددم تحرك المسؤولين.

المنخرطون صادقوا بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، ليتحول الجمع من عام إلى إسثنائي بسبب إستقالة الرئيس” هشام نزيه” الذي أرجع الأمر بالرغم من نداءات المنخرطين بضرورة التراجع عن القرار، إلى أسباب شخصية وأيضا الثقل الذي تحمله لموسمين متاتبعين دون أن أي دعم يذكر، الأمر الذي حتم على المنخرطين البحث عن رئيس جديد للفريق، حيث تم تكشيل لجنة مكونة من أصغر المنخرطين سنا وأكبرهم قصد تلقي الترشيحات من المنخرطين للرئاسة، بيد أن لا أحد تقدم للرئاسة بإسثناء منخرط واحد هو: “محمد المنصوري” ، الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس في المكتب السابق، الذي إنتخبه الجمع العام رئيسا جديد لفريق شباب بنكرير لمدة أربع سنوات.

الرئيس الجديد في كلمته أمام المنخرطين أكد أن المسؤولية لن تكون سهلة في ظل الظروف التي يعرفها الفريق مؤكدا أيضا انه سيعمل بكل مالديه من جهد للوصول إلى الأحسن وسيبحث عن تشكيلة ملائمة ومنسجمة بالمكتب الذي سيشتغل معه خلال الفترات القادمة، شاكرا كل من ساهم من قريب أو من بعيد في تحقيق الصعود إلى قسم الهواة الأول.

هذا ويذكر أن في أخر الجمع العام تم تلاوة برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من طرف الرئيس الجديد للفريق الرحماني.

خاص: فريق

خاص: فريق

خاص: فريق

خاص: فريق

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة