خاص: بعثة” أولمبيك مراكش” تحل بمدينة الداخلة لهذه الأسباب + تفاصيل وصور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

خاص: بعثة
حلت مساء اليوم السبت 28 مارس 2015، بعثة فريق ” أولمبيك مراكش” بمطار الداخلة، قادمين من مراكش لملاقاة فريق مولدية الداخلة بملعب المسيرة لحساب الجولة 27 من منافسات قسم الهواة الأول شطر الجنوب.
 
وأجرى الفريق المراكشي حصته التدريبية  أمس الجمعة والتي ركز خلالها مدرب الفريق” عزالدين بنيس” رفقة إدراته التقنية على آخر الترتيبات والتحضيرات لمواجهة فريق المولدية الذي يقبع في أسفل الترتيب، حيث شملت الحصة التدريبية بعض نقاط الضعف التي يعاني منها الفريق والتي جعلته يتعثر في بعض المباريات.
 
أولمبيك مراكش بالرغم من الضائقة المالية التي عانى منها والتي كادت أن تمنعه من مقابلة فريق مولدية الداخلة إلا بعد تدخل بعض الغيورين ومحبي الفريق الذين تمكنوا من توفير مصاريف الرحلة عبارة عن سلفة مالية حتى يتسنى له اللعب في كل الطروف الجيزة خصوصا وأنه في الصف الأول مؤقتا بعد هزيمة مطارده المباشر ” نهضة خميس الزمامرة” عشية اليوم بهدفين مقابل هدف واحد من طرف فريق” أمل سوق السبت ، ما سيجعل الأولمبيك في حالة تحقيق الفوز بمدينة الداخلة الإنقضاض على صدارة فرق قسم الهواة الأول شطر الجنوب.
 
عناصر الفريق المراكشي حاضرة جميعها بمدينة الداخلة بإستثناء وسط ميدان ” ياسين الهرتيكا” الغائب عن هذه المباراة لحصوله على 4 أوراق صفراء، و متوسط دفاع الفريق” مراد كعواش” بعد خضوعه لعملية جراحية نتيجة تعرضه لإصابة خلال مقابلة النادي السالمي، فيما سجلت عودة وسط ميدان الفريق ” أنس إداود” بعد إستيفائه لمدة التوقيف الخاصة ب 8 أوراق صفراء لمدة مقابلتين.
 
هذا وسيلتحق الفريق بملعب المسيرة بمدينة الداخلة في الثانية زوالا من أجل الإجراءات الإدراية على أن ينطلق في المواجهة بداية من الساعة الرابعة زوالا من يوم الأحد 29 مارس 2015

خاص: بعثة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة